أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 18 أبريل 2021

تنافس كبير على المراكز الاولى في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم

دبي. شيماء محمد لليوم الرابع على التوالي استمرت منافسات  مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة والعشرين – دورة الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم رحمه الله – وقد تنافس أربعة متسابقين حافظين لكتاب الله بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه رئيس اللجنة المنظمة للجائزة واعضاء اللجنة المنظمة للجائزة والشاعر …

أكمل القراءة »

سلامة بنت هزاع تزور المرضى بمستشفى التأهيل التخصصي بأبوظبي

أبوظبي . خالد فواز زارت الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان مرضى في مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي، تزامنا مع شهر رمضان المبارك، وثمنت الدور الذي يقوم به المستشفى في مجال إعادة التأهيل الطبي، للحلات المعقدة كالإصابات الدماغية والنخاع الشوكي إضافة إلى إصابات العظام والقلب والرئة. وتفقدت الشيخة سلامة بنت …

أكمل القراءة »

إيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها “ليا”

شهدت الفترة الأخيرة، تصدر عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، لعناوين الأخبار ووسائل الإعلام العالمية، ولكن بشكل مختلف، فبعد أن كانت تتصدر العناوين بمشاركتها في عروض الأزياء العالمية، أصبحت تشتهر بظهورها مع ابنتها "ليا" بشكل مستمر مما يشير إلى رغبتها في توطيد علاقتها مع ابنتها، وحبها للقيام بدور الأم.

أكمل القراءة »

ناسا تكشف تفاصيل أول رحلة لطائرة هليكوبتر على المريخ

أعلنت وكالة ناسا أنها أعادت تحديد موعد أول رحلة لطائرة هليكوبتر Ingenuity علي سطح المريخ إلى 19 أبريل، وشهدت المروحية التي تزن أربعة أرطال والتي وصلت إلى المريخ في 18 فبراير مع عربتها الجوالة الأم المثابرة، تأجيل أول رحلة لها عدة مرات، وكانت قد لامس سطح المريخ في 4 أبريل، وخضعت لاختبارات وعمليات سحب واجتازت أول اختبار لاستقلالها عن المثابرة وفقا لما نقله موقع the verege.

أكمل القراءة »

مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان فى الدوري الفرنسي

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه استعداداً لمواجهة ضيفه سانت إيتيان على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

أكمل القراءة »

فوائد عصير الليمون فى رمضان.. يمد الجسم بالطاقة ويقضى على الإجهاد

عصير الليمون أحد المشروبات الصحية والمفضلة لدى الكثير منا، فهو يشتمل على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للصحة بشكل عام خاصة فى شهر رمضان، ولكن يفضل مزج الليمون بالماء والعسل الأبيض الخفيف حتى لا يضر الأشخاص أصحاب المعدة الحساسة خاصة فى حال تناوله كأول شيء على مائدة الإفطار، حيث أن الليمون غنى بالعناصر الغذائية ويعزز فقدان الوزن وقد تم ربطه أيضًا بالوقاية من حصوات الكلى وعلاج السرطان.

أكمل القراءة »

ديلى ميل: تطوير تطعيم للإنفلونزا يوفر حماية لمدة 5 سنوات يعتمد على تقنية لقاحات كورونا

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أن الباحثين بجامعة ديوك بالولايات المتحدة الأمريكية يعملون على تطوير لقاح للأنفلونزا باستخدام تقنية " mRNA" الخاصة بلقاحات فيروس كورونا، والتي يمكن أن توفر الحماية لمدة تصل إلى 5 سنوات.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.