أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 20 أبريل 2021

آبل تعيد إطلاق تطبيق Parler فى متجرها بعد حظره منذ أحداث الكابيتول

تظهر شبكة Parler الاجتماعية المحاصرة مرة أخرى على نظام التشغيل iOS بدءا من 26 أبريل الجارى، بعد إعادة قبولها في متجر تطبيقات Apple، لكن سيحظر تطبيق iOS بعض المحتوى المتاح على إصدارات Android والويب من Parler - وهو حل وسط يلبي على ما يبدو إرشادات مطوري Apple وفقا لما نقله موقع the verege.

أكمل القراءة »

أول لقطات ترويجية من فيلم Annette الافتتاحى لمهرجان كان السينمائي

كشف القائمين على مهرجان كان السينمائي، عن أول فيديو ترويجى لفيلم الرومانسية والموسيقى Annette، باللغة الأنجليزية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، فيلم الرومانسية الجديد Annette، من بطولة كل من ماريون كوتيار وآدم درايفر وسيمون هيلبيرج.

أكمل القراءة »

توتنهام يعلن رسميا تعيين ريان ماسون مدربًا مؤقتاً لنهاية الموسم

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الانجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن تعيين ريان ماسون مدربًا مؤقتاً لنهاية الموسم، خلفا للمدير الفني المقال جوزيه مورينيو الذى أقيل بالأمس من تدريب فريق ، وتم إعفائه وجميع افراد طاقمه الفنى من تدريب الفريق على الرغم من تبقي 6 أيام على نهائي الكاس ضد مانشستر سيتي .

أكمل القراءة »

موديرنا تختبر 3 لقاحات معززة لمكافحة سلالة كورونا المتحورة بجنوب أفريقيا

كشف ستيفان بانسيل، الرئيس التنفيذي لشركة موديرنا، إن الشركة تختبر 3 لقاحات معززة لفيروس كورونا بالتوازي، سيحصل ثلثا المتطوعين على نسخة نشطة من الجرعة المعززة، التي تستهدف البروتين الشائك المتحورالذي يجعل البديل الجنوب أفريقي فعالًا للغاية في إصابة الخلايا البشرية، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أكمل القراءة »

CDC الأمريكى يحدث إرشاداته عن كورونا ويؤكد خطر انتقاله عبر الأسطح منخفض

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها CDC إن خطر انتقال فيروس كورونا من الأسطح منخفض، وأن الخطر المرتفع هو انتقال العدوى عن طريق الهواء، وحدث مركز السيطرة على الأمراض إرشاداته لتنظيف وتطهير الأسطح، مؤكداً أن الحفاظ على نظافة الأسطح ليس الطريقة الوحيدة أو حتى الطريقة الأكثر أهمية لتقليل مخاطر انتقال كورونا.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.