أخبار عاجلة

أرشيف شهر: مايو 2021

كيم كاردشيان ترسب في اختبار المحاماة.. وتعترف..أنا فاشلة

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، خلال برنامج "Keeping Up With The Kardashians" وهو برنامج عبارة عن أسئلة وأجوبة مع متابعيها، عدم تمكنها من تحقيق حلمها في المحاماة، إلا أنها أكدت فى الوقت ذاته عدم تخليها عن مساعيها لكي تصبح محامية، بعد أن رسبت في اختبار المحاماة.

أكمل القراءة »

أشرف حكيمي في طريقه للتفوق على محرز وصلاح كأغلى صفقة انتقال عربية

بات نجم إنترميلان، المغربي أشرف حكيمي على أعتاب تسجيل رقم قياسي عربي، حيث سيتفوق في حال إتمام انتقاله المرتقب إلى باريس سان جرمان الفرنسي الصيف الجاري، على النجم الجزائري رياض محرز نجم مان سيتي، وهداف ليفربول المصري محمد صلاح. وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن حكيمي قد يكلف سان جرمان 70 مليون يورو للتوقيع معه، بحسب ما أكدته وسائل إعلام إيطالية.

أكمل القراءة »

ارتفاعات جديدة بأسعار البنزين خلال يونيو في الامارات

أعلنت مواقع لشركات توزيع الوقود، اليوم عن تسجيل أسعار الجازولين "البنزين" بمشتقاته «سوبر 98»، و«خصوصي 95»، «أي بلس 91» ارتفاعات جديدة في مؤشراتها اعتباراً من الأول من شهر يونيو المقبل، وبقيمة وصلت إلى 9 فلوس لليتر، فيما سجل سعر ليتر الديزل ارتفاعا بقيمة بلغت 13 فلسا مقارنة بأسعار شهر مايو الجاري، بحسب الأسعار التي أقرتها لجنة متابعة أسعار الوقود بأنواعه المختلفة شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

أكمل القراءة »

العالم يودع ويليام شكسبير.. أول متلقي لقاح “كورونا” في العالم

توفي أول رجل في العالم يحصل على لقاح ضد فيروس كورونا (كوفيد19)، وهو البريطاني الشهير باسم ويليام شكسبير. وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن شكسبير أول رجل يقدم على تلك الخطوة، حيث سبقته إليها سيدة تدعى مارغريت تبلغ من العمر 91 عاما.

أكمل القراءة »

منع غير المطعمين من حضور الفعاليات والأنشطة والمناسبات

عقدت حكومة الإمارات، الإحاطة الإعلامية الدورية للتعريف بآخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة "كوفيد -19"، أعلنت خلالها أنه سيقتصر حضور كافة الفعاليات والمعارض والنشاطات والمناسبات بما في ذلك الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية على الحاصلين على اللقاح والمشاركين في التجارب السريرية للقاح فقط، فيما ستكون الجرعة الإضافية من لقاح كورونا عبر حجز المواعيد وذلك لتقييم الأشخاص من قبل الجهات الصحية للتأكد من استيفائهم لاشتراطات الحصول على الجرعة الداعمة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.