أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 9 مايو 2021

بسبب الصاروخ الطائش .. “ناسا” تتهم الصين بالفشل

قال مدير وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، السيناتور بيل نيلسون، إن الصين فشلت بالالتزام بالمعايير الخاصة بالتعامل مع حطام الأجسام في الفضاء، وذلك في بيان نشرته الوكالة رداً على سقوط حطام الصاروخ الصيني "Long March 5B".

أكمل القراءة »

​تشيلسي يقرر تصحيح خطأ مورينيو مع محمد صلاح

كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، الجمعة، بأن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي قرر تصحيح الخطأ الذي ارتكبه البرتغالي جوزيه مورينيو بالاستغناء عن خدمات المصري محمد صلاح عندما كان مدرباً للنادي اللندني في 2015، وذلك من خلال استقطابه مجدداً في اعتباراً من الموسم المقبل.

أكمل القراءة »

مدارس خاصة تمنح الطلبة عطلة العيد من اليوم حتى الخميس

قررت مدارس خاصة تطبق المناهج الأجنبية منح الطلبة والكوادر التعليمية عطلة عيد الفطر لتبدأ من صباح اليوم الأحد حتى الخميس المقبل، على أن يستأنف الدوام يوم الأحد (16 مايو الجاري)، وذلك بعدما رصدت غياباً متكرراً للطلبة عن الحصص (عن بعد) نتيجة السهر في رمضان، وعدم قدرة الأمهات على متابعتهم خلال فترة الصيام.

أكمل القراءة »

شرطة دبي تُسقط أحد أبرز المطلوبين في قضايا الاتجار بالمخدرات دولياً

تمكنت شرطة دبي من القبض على مايكل موورغان، أحد أبرز المطلوبين للوكالة الوطنية البريطانية لمكافحة الجريمة، لانتمائه إلى عصابة إجرام دولية منظمة متخصصة في الاتجار بالمخدرات، وتورطه في تهريب السموم المخدرة إلى المملكة المتحدة، وذلك بعد تلقي شرطة دبي النشرة الحمراء من منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول".

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.