أخبار عاجلة

أرشيف يوم: السبت , 15 مايو 2021

مكتوم بن محمد رئيساً لديوان صاحب السمو حاكم دبي

أصدر صاحب السُّمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم 22 لسنة 2021 بتعيين سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رئيساً لديوان صاحب السُّمو حاكم دبي.

أكمل القراءة »

«توطين» توفر 791 وظيفة للمواطنين برواتب تصل إلى 90 ألف درهم

أشار تقرير صادر عن وزارة الموارد البشرية والتوطين ممثلة في المنصة الإلكترونية للبرنامج الوطني للتوظيف في القطاع الخاص «توطين»، حول دور مؤسسات القطاع الخاص المسجلة لديها، في توطين واستقطاب المواطنين ومطالبة الوزارة المواطنين الباحثين عن عمل، من حملة جميع المؤهلات العلمية المدرجين في المنصة الإلكترونية، من جميع إمارات الدولة، بالتسجيل في الفرص الوظيفية المتاحة حالياً والبالغ عددها 791 وظيفة، بينها 29 وظيفة تتراوح رواتبها من 50 إلى 90 ألف درهم.

أكمل القراءة »

برشلونة يستعد للتضحية بـ14 لاعباً

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة قررت التضحية بـ14 لاعبا في الفريق الأول لكرة القدم وذلك لإعادة ترتيب الأوضاع بعد موسم للنسيان. وقالت إنه في ظل الوضع المالي المتأزم للنادي، وكذلك بسبب قضية تجديد عقد نجم الفريق الأول، الارجنتيني ليونيل ميسي، والذي مايزال لم يتم الحسم فيه، وقد يكلف النادي مبالغ مالية طائلة، بجانب تراجع الإيرادات نتيجة الخروج المبكر من دوري الأبطال، وكذلك النتائج السيئة في الليغا، واحتمال إنهاء الدوري في ترتيب متأخر، كلها عوامل تدفع برشلونة لوضع 14 لاعبا على قائمة المعروضين للبيع من أجل تحسين الأرقام المالية، خاصة وأن ديون النادي تعدت المليار و100 مليون يورو.

أكمل القراءة »

“الصحة” تسجل 1321 إصابة جديدة بفيروس كورونا

تماشيا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" والمخالطين لهم وعزلهم أعلنت الوزارة عن إجراء 161,182 فحصا جديدا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.