أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 18 مايو 2021

عبارة سب على “واتس أب” تكلف شاباً 10 آلاف درهم

أيدت محكمة استئناف العين، حكماً لمحكمة أول درجة قضي بإلزام شاب بأن يؤدي لآخر 10 آلاف درهم تعويضاً عن إرسال المدعى عليه تسجيلاً صوتياً إلى المدعي عبر تطبيق «واتس أب» تضمن عبارات سب وقذف، ورفضت المحكمة طلب المدعي بزيادة مبلغ التعويض.

أكمل القراءة »

مديرة تدفع ثمناً فادحاً نتيجة التلاعب في تجديد “الإقامة”

ظنت امرأة آسيوية تعمل "مديرة" بإحدى الشركات أنها سوف تفلت من تلاعب بدا لها بسيطاً وهو تزوير عقد إيجار منسوب إلى بلدية الشارقة، وفاتورة كهرباء ومياه، قدمتها إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بهدف تجديد الإقامة ، لكن انتبه موظف الإقامة إلى تزوير المستندات التي قدمها ابن المتهمة وطلب منه إحضار أمه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وإحالتها إلى النيابة العامة في دبي ومنها إلى محكمة الجنايات بتهمة ارتكاب جناية التزوير في محرر رسمي وتقليد أختام.

أكمل القراءة »

المصرف المركزي يفرض عقوبة إدارية على شركة وساطة مالية

فرض مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي اليوم عقوبة إدارية على شركة "أس. أند. أس" للوساطة المالية العاملة بالدولة عملاً بأحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم 14 لسنة 2018 في شأن المصرف المركزي وتنظيم المنشآت والأنشطة المالية "المعدّل بالمرسوم بقانون اتحادي رقم 25 لسنة 2020".

أكمل القراءة »

أول خطوة رسمية لرحيل محمد صلاح عن ليفربول

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، الإثنين، عن أول خطوة رسمية من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اعتباراً من الموسم المقبل للجمع بينه والساحر البرازيلي نيمار في فريق واحد.

أكمل القراءة »

تعرف إلى مخالفة تجاوز المركبة للإشارة الضوئية في أبوظبي

أوضحت شرطة أبوظبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن القانون رقم (5) لسنة 2020م بشأن حجز المركبات في أبوظبي ينص على أن مخالفة تجاوز المركبة للإشارة الضوئية الحمراء هي 1000 درهم و 12 نقطة مرورية وحجز المركبة 30 يوم والقيمة المالية لفك حجز المركبة 50,000 درهم بالاضافة إلى سحب رخصة قيادة السائق المخالف لمدة 6 أشهر.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.