أخبار عاجلة

أرشيف شهر: يونيو 2021

“طيران الإمارات” توسع نطاق “جواز إياتا”.. وتبسط السفر مع “الحصن”

كشفت شركة "طيران الإمارات" اليوم، أنها تخطط لتوسيع نطاق "جواز سفر إياتا" ليشمل جميع المسارات عبر شبكة خطوطها في الأسابيع المقبلة، مشيرة إلى أنها أبرمت شراكة مع "الحصن"، المنصة الرقمية الرسمية الخاصة باختبارات "كوفيد-19" في دولة الإمارات لتوفير راحة أكبر ورحلات أكثر سلاسة لعملائها.

أكمل القراءة »

71% من سكان الدولة حصلوا على تطعيم “كورونا”

عقدت حكومة الإمارات، إحاطة إعلامية خاصة للتعريف بآخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة "كوفيد -19"، والرد على الاستفسارات الخاصة باللقاحات، أعلنت خلالها وصول نسبة المطعمين إلى 71% من إجمالي سكان الدولة، فيما بلغت نسبة المصابين بفيروس "كورونا" وحذرت من أن إلى ارتفاع حالات الوفاة في الدولة خلال الأسبوع الماضي مقارنة بالأسبوع السابق له، يرجع إلى انتشار التحورات الفيروسية، وعدم الالتزام بالتدابير الوقائية.

أكمل القراءة »

محمد بن راشد يعتمد مجلس الإدارة والمجلس الاستشاري لغرفة تجارة دبي

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مجلس الإدارة والمجلس الاستشاري لغرفة تجارة دبي، إحدى غرف تجارة دبي الثلاث، بعد الهيكلة الجديدة، ضمن مقاربة تهدف إلى تمكين دور الغرفة في القيام بمهامها الرئيسية الساعية إلى تعزيز وترسيخ موقع دبي كعاصمة للمال والأعمال في المنطقة، وتمثيل ودعم وحماية مصالح الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها، والارتقاء ببيئة الأعمال في دبي وتعزيز سمعتها بوصفها الأكثر جذباً إقليمياً ودولياً في المنطقة، وتوفير الدعم الفني واللوجستي والتشريعي والتمكيني للشركات ورواد الأعمال.

أكمل القراءة »

شاب إماراتي يسهم في إنقاذ صديقيه من المخدرات

أكد القائد العام لشرطة دبي، الفريق عبدالله خليفة المري، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي يوافق 26 يونيو من كل عام، أن تزايد الوعي المجتمعي حول خطر هذه «السموم» المدمرة، يدعم الجهود الحثيثة للأجهزة الشرطية والأمنية في الإطاحة بالمجرمين، وكشف أساليبهم الجديدة في إخفاء ونقل وتهريب المخدرات وإيصالها إلى مستقبليها، سواء للمدمنين أو ضحايا التجربة.

أكمل القراءة »

الإمارات ضمن الـ 20 الكبار عالمياً في 12 مؤشراً تنافسياً بالتنمية الاجتماعية وجودة الحياة

صنفت ثلاث مرجعيات دولية متخصصة في رصد أرقام التنافسية الأممية، دولة الإمارات ضمن الـ 20 الكبار عالمياً في 12 مؤشراً خاصاً بالتنمية الاجتماعية وجودة الحياة خلال العام 2020.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.