أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 1 يونيو 2021

دبي تستقبل مباريات مجموعة الصين وسورية في تصفيات المونديال

أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، نقلاً مفاجئاً لمباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 إلى دبي، بسبب تداعيات فيروس كورونا لدى المنتخبين السوري والمالديفي المشاركين في المجموعة الأولى التي تستضيفها الصين بنظام التجمّع.

أكمل القراءة »

وضعوا جثتها في غرفة مجاورة.. ماتت العروس خلال الزفاف فتزوج العريس أختها

تحولت إحدى حفلات الزفاف في الهند إلى مأساة وحدث غريب من نوعه، حيث أصيبت عروس شابة بسكتة قلبية وانهارت خلال حفل زفافها. وفي تطور مثير وسريع، قررت كلتا العائلتين بعد ذلك الاحتفال رسميًا بالزواج بين العريس وأخت العروس المتوفاة.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يوجه ضربة ثلاثية لميسي ورونالدو ورياض محرز

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على موقعه الرسمي عن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، الذي ظفر بلقبه فريق تشيلسي الإنجليزي بعد الفوز على مواطنه مانشستر سيتي بهدف نظيف.

أكمل القراءة »

حاكم الشارقة: لن نغلق الباب في وجه أي من الباحثين عن الوظيفة

وقال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لبرنامج الخط المباشر: نحن رفعنا المرتبات إلى 25 ألفاً وذلك بعد دراسات قمنا بها مع دائرة الخدمات الاجتماعية، وكنت أشاهد كافة تفاصيل المصاريف للفرد والعائلة حتى أعرف الراتب الذي يعطيهم الحياة الكريمة، لو زادت مصاريف الحياة سنقوم بعمل دراسة جديدة.

أكمل القراءة »

حجز مواعيد تلقّي لقاح «كوفيد-19» في دبي عبر «واتس أب»

أطلقت هيئة الصحة بدبي خدمة حجز مواعيد تلقي جرعة لقاح «كوفيد-19»، من خلال تطبيق «واتس أب»، إلى جانب تطبيق DHA المخصص للهواتف الذكية، ورقم هاتف المساعدة 800342 المخصص لمن تتجاوز أعمارهم 60 عاماً حتى يتمكنوا من حجز موعدهم لتلقي اللقاح.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.