أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 8 يونيو 2021

أبل تكشف عن iOS 15 مع ميزات جديدة للرسائل و FaceTime وغيرها

كشفت شركة آبل النقاب عن iOS 15، مع عدد كبير من الميزات الجديدة، خلال فعاليات مؤتمرها السنوى للمطورين، حيث قالت شركة آبل فى الحدث إن نظام iOS 15 يدور حول البقاء على اتصال، وإيجاد التركيز، واستخدام الذكاء واستكشاف العالم، وفيما يلى بعض الميزات الرئيسية للوصول إلى أيفون مع iOS 15:

أكمل القراءة »

الكويت ترخص الاستخدام الطارئ للقاح “جونسون آند جونسون” المضاد لكورونا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، إصدار ترخيص استخدام الطوارئ للقاح "جونسون آند جونسون" المضاد لفيروس كورونا، بناء على قرار اللجنة الفنية المشتركة بين إدارتي تسجيل ومراقبة الأدوية الطبية والنباتية والصحة العامة لتقييم وتسجيل اللقاحات والطعوم. وقال الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية بالصحة الكويتية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية(كونا) اليوم الثلاثاء، إن اللجنة الفنية أجرت في هذا الشأن مراجعة مستفيضة لجميع البيانات والتقارير العلمية إلى جانب إجراء تقييم شامل لمعلومات السالمة والفعالية والجودة.

أكمل القراءة »

الإندبندنت: تعطل المواقع الإخبارية ناتج عن خلل بإحدى شركات خدمات الإنترنت

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية في بيان لها، إن التعطل الذى أصاب موقعها وعدد من المواقع الإخبارية العالمية بخلاف موقع الحكومة البريطانية سببه تعطل شركة خدمات سحابية عالمية مسئولة عن تقديم خدماتها للعديد من تلك المواقع.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.