أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 9 يونيو 2021

10 مدارس خاصة جديدة تفتح أبوابها في دبي العام الدراسي المقبل

كشفت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي أن العام الدراسي المقبل 2021- 2022 سيشهد افتتاح 10 مدارس خاصة جديدة في دبي، بإجمالي طاقة استيعابية تقدر بعدد 14 ألفاً و671 مقعداً دراسياً، ما سيدعم منظومة التعليم المدرسي الخاص في الإمارة، ويوفر خيارات متنوعة تلبي احتياجات الأسر والعائلات وأولياء الأمور، وتضيف مناهج دراسية جديدة، من بينها المنهاج الأسترالي، الذي سيُقدم في دبي للمرة الأولى بدءاً من العام الدراسي المقبل.

أكمل القراءة »

رونالدو يرد على ميسي ويعلنها “حرب فنادق”

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، إلى العاصمة الإسبانية مدريد لافتتاح فندق جديد من السلسلة الشهيرة "CR7" في شارع غران فيا الشهير، ليضم "الدون" الفندق الرابع له، متأخراً عن غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يستحوذ على خمسة فنادق.

أكمل القراءة »

%40 ارتفاعاً في أسعار تذاكر الطيران إلى 4 وجهات عربية

قال مديرون وعاملون في وكالات سفر إن أسعار تذاكر الطيران بدأت بالارتفاع تدريجياً إلى الوجهات العربية الأكثر طلباً، اعتباراً من الأسبوع الأول من يوليو المقبل، متوقعين أن تشهد الأسعار ارتفاعاً متواصلاً خلال الأيام المقبلة، لتصل إلى ذروتها بالنسبة للحجوزات الأخيرة.

أكمل القراءة »

الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من زامبيا والكونغو الديمقراطية وأوغندا

أعلنت "الهيئة العامة للطيران المدني" و "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ و الأزمات والكوارث" عن تعليق دخول المسافرين القادمين من زامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 11/06/2021 الساعة 11:59 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.