أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 13 يونيو 2021

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن استمرار دوام الطلبة بعد امتحانات نهاية العام

اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي خطتها لبقية أيام التمدرس للعام الأكاديمي 2020/2021 الذي ينتهي بتاريخ 30 يونيو الجاري وذلك بحسب التقويم المدرسي المعتمد من المجلس الوزاري للتنمية لأعوام "20،21،22"حيث يواصل طلبة المدارس الالتزام بالدوام المدرسي "عن بعد " بعد انتهاء فترة الامتحانات والمقررة بتاريخ 17 يونيو من هذا الشهر.

أكمل القراءة »

الإمارات تقدم مساعدات لأكثر من 35 ألف أسرة في شمال لبنان

قدم وفد من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع سفارة الامارات في بيروت، مساعدات عبارة عن قسائم شرائية إلى 35600 أسرة لبنانية في محافظة شمال لبنان، بهدف التخفيف من معاناتهم لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها خصوصاً في ظل تفاقم الأزمة المعيشية والاقتصادية التي يعانيها الشعب اللبناني الشقيق وذلك في إطار الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به الإمارات في العديد من الدول الشقيقة والصديقة، من خلال مساعداتها الإنسانية ومبادراتها الإغاثية والتنموية.

أكمل القراءة »

زفاف في مصر يثير الجدل بسبب لبس “المعازيم”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من حفل زفاف غريب في مصر، حيث حرص الحضور على ارتداء ملابس العزل المخصصة للحماية من فيروس كورونا، التي يرتديها الأطباء في المستشفيات، الأمر الذي أثار حالة من الجدل.

أكمل القراءة »

تحديث “القائمة الخضراء” للمسافرين القادمين إلى أبوظبي

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن "القائمة الخضراء" المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، حيث سيعفى المسافرون القادمون من الدول المدرجة في هذه القائمة من فترة العزل الإجبارية عند زيارتهم إلى أبوظبي وسيطلب منهم فقط إجراء اختبار "بي سي آر" عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.