أخبار عاجلة

أرشيف شهر: يوليو 2021

مصر تلقن السويد درسا قاسيا وتصعد لدور الثمانية لمنافسات كرة اليد

حجز المنتخب المصري مقعده في دور الثمانية لمنافسات كرة اليد للرجال ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو بفوزه المثير على نظيره السويدي 27 /22 اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

أكمل القراءة »

“واتس آب” تدفع إلى ليونيل ميسي مقابل فيديو شاهده 17 مليوناً

تتواصل أصداء تتويج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بلقبه الأول مع منتخب بلاده بعد الفوز على البرازيل في بطولة كوبا أميركا الأخيرة، وهذه المرة من خلال فيديو شهير، قام ميسي بتسجيله مباشرة بعد الفوز بهدف لصفر على البرازيل في المباراة النهائية، وجلس في وسط استاد ماركانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وتحدث فيه إلى زوجته وأولاده، واحتفل معهم باللقب على طريقته الخاصة، معبرا عن فرحته ومبرزا الميدالية الذهبية.

أكمل القراءة »

مدرب يصفع لاعبته بعنف في أولمبياد طوكيو.. “البطلة تدافع والاتحاد يرد”

صدم مدرب المنتخب الألماني للجودو كلاوديو بوسا العالم بالطريقة التي أرهب فيها لاعبته مارتينا ترايدوس قبل دخولها إلى الحلبة للمنافسة ضمن أولمبياد طوكيو 2020، إذ قام بمسكها من البدلة الرياضية وهزها بقوة ثم صفعها بقوة مرتين على وجهها سعياً منه لمنح اللاعبة جرعة من الحماس الزائد.

أكمل القراءة »

الحملة الإعلامية المواكبة لوصول مسبار الأمل إلى الكوكب الأحمر تنال جائزة عالمية

حصد المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات جائزة عالمية من مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، أحد أهم الفعاليات في العالم لتكريم الاتصال الجماهيري الإبداعي والأفكار الخلاقة للحملات الإعلامية، والذي تنافس على جوائزه هذا العام أكثر من 29 ألف حملة وعمل إبداعي من 90 دولة حول العالم، حيث ضمت لجان تحكيم جوائز كان ليونز الدولي للإبداع عدداً من كبار خبراء الاتصال الجماهيري والإعلام والتسويق المرموقين من أنحاء العالم.

أكمل القراءة »

حكومة الإمارات تمنح الإقامة الذهبية للأطباء المقيمين بالدولة وعائلاتهم

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمنح الإقامة الذهبية لأصحاب الكفاءات العلمية والخبرات المتميزة، دعت حكومة دولة الإمارات جميع الأطباء المقيمين في الدولة التقدم للحصول على الإقامة الذهبية، التي تمنحهم وعائلاتهم إقامة طويلة لـمدة 10 سنوات، ما يعزز شعورهم بالاستقرار ويسهم باستقطاب أفضل الخبرات والمهارات الصحية من مختلف دول العالم، وينعكس بشكل إيجابي على تعزيز كفاءة الخدمات وجودة الرعاية الطبية في الدولة لتكون الأفضل عالمياً.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.