أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 1 يوليو 2021

منتخب الإمارات في المجموعة الأولى بالدور النهائي لتصفيات المونديال

أوقعت قرعة الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور عبر نظام الاتصال المرئي عن بعد ، المنتخب الوطني ضم المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وايران والعراق وسورية ولبنان فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية والصين وعمان وفيتنام.

أكمل القراءة »

طيران الإمارات تستعد للتعامل مع 450 ألف مسافر من دبي وإليها

أفادت شركة «طيران الإمارات»، أمس، بأنها تتأهب للتعامل مع أكثر من 450 ألف مسافر من دبي وإليها، وعبر المبنى رقم (3) في مطار دبي الدولي، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على أكثر من 1600 رحلة، متوقعة أن يكون يوما الثاني والتاسع من يوليو الجاري الأكثر كثافة في الحركة، مع بدء تصاعد حركة الركاب اعتباراً من أمس، وحتى 12 يوليو 2021.

أكمل القراءة »

استحداث تصريح عمل لحاملي الاقامة الذهبية في القطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين عن البدء في اصدار تصاريح عمل لحاملي الاقامة الذهبية وذلك تنفيذا لقرار صادر عن مجلس الوزراء والذي تم بموجبه استحداث "تصريح عمل لحاملي الاقامة الذهبية".

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.