أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 4 يوليو 2021

محمد بن راشد: استثمارنا في الشباب روح نهضتنا والمحرك لمواكبة التطورات من حولنا

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تخريج مجموعة من رواد الأعمال ضمن الدفعة الأولى من «برنامج تطوير الشركات الناشئة» في كليات التقنية العليا، الذي يأتي استجابة لمبادرة تحويل مؤسسات التعليم العالي إلى حاضنات أعمال تسمح للطلبة بممارسة النشاط الاقتصادي والابداعي، وتسهم في تخريج «شركات» ورواد أعمال مؤهلين وفق أفضل المعايير، لدعم الاقتصاد الوطني خلال المرحلة المقبلة، وبأفكار مبتكرة ورؤى متطورة تلبي احتياجات المستقبل.

أكمل القراءة »

محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد موقف ليفربول

تحدثت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم عن موقف اللاعب المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي تقرر غيابه عن منتخب مصر بسبب تمسك ليفربول باللاعب وعدم السماح له بالتواجد في أولمبياد طوكيو، والتي تنطلق يوم 22 يوليو الجاري، بعدما أعلن مدرب منتخب مصر شوقي غريب قائمة الفريق بدون النجم المصري محمد صلاح.

أكمل القراءة »

وزارة الصحة تعلن عن التسجيل الطارئ للقاح “موديرنا” ضد “كوفيد-19”

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن التسجيل الطارئ للقاح "موديرنا" ضد فيروس "كوفيد - 19" والذي تنتجه شركة "موديرنا" العالمية وذلك بناء على نتائج الدراسات السريرية والتقييم الصارم المتبع لتصريح الاستخدام الطارئ والتقييم المحلي الذي يتوافق مع اللوائح المعتمدة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.