أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 9 أغسطس 2021

صحة أبوظبي تعلن عن قيمة مسحة الأنف “PCR” العادية والعاجلة

دعت دائرة الصحة أبوظبي - الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي - جميع المنشآت الصحية المرخصة من قبلها إلى ضرورة الالتزام بقيمة فحص مسحة الأنف (PCR) للكشف عن فيروس "كوفيد-19" البالغة 65 درهم للعينة الواحدة حيث يشمل ذلك أخذ وفحص العينة وإصدار تقرير بالنتيجة سواء كانت الخدمة عاجلة أو عادية وذلك وفقا لما جاء في التعميم رقم (108) لسنة 2021.

أكمل القراءة »

الأهلي يرسم ملامح “صفقة القرن”.. خطف مصطفى محمد من الزمالك

تُخطط إدارة النادي الأهلي المصري، للحصول على خدمات مهاجم الزمالك، والمعار إلى نادي غلطة سراي مصطفى محمد وفق صفقة تبادلية يعمل مسؤولو الأهلي على تنفيذها بالاتفاق مع إدارة نادي غلطة سراي في إطار عملية إتمام صفقة انتقال المالي ديانج للنادي التركي.

أكمل القراءة »

آخر رسالة صوتية للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

أرسلت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز رسالة صوتية قبل مرضها واحتجازها بالمستشفى مباشرة، لمتصلة كانت تتحدث معها بشأن طفلة موهوبة من متحدي الإعاقة ومريضة بمرض نادر، قائلة من خلال الرسالة التي بثتها صحيفة "اليوم السابع" المصرية، "هاقول لدنيا، ودنيا لو شافت الفيديو ده هتتقطع لأنها بتحب الأطفال بصفة عامة، وبالذات من هم في مثل ظروف نور".

أكمل القراءة »

مدربة تضرب حصاناً حرم فارسة من ميدالية أولمبية.. وهذا عقابها!

ضربت مدربة الفريق الألماني للخماسي الحديث كيم رايسنر حصاناً بقبضة يدها وطلبت من المتسابقة أنيكا شلوي أن "تضربه بقوة" أيضاً عندما رفض القفز عن الحواجز ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، السبت، فيما دخلت الفارسة في نوبة بكاء لضياع جهد الأعوام الأربعة الماضية في التحضير للحدث العالمي خصوصاً أنها كانت بين المرشحين لصعود منصة التتويج.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.