أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الجمعة , 13 أغسطس 2021

صورة جديدة لحلا شيحة تصدم متابعيها.. وجمهورها: حسبي الله ونعم الوكيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للنجمة المصرية، حلا شيحة، التي أعلنت في وقت سابق اعتزالها الفن وارتداء الحجاب وذلك بعد زواجها من الداعية معز مسعود. وتظهر حلا في الصورة، وهي تجلس على السرير، من دون حجاب وترتدي ملابس كاشفة لساقيها، وهو ما أثار الشكوك حول حقيقة الصورة والهدف من وراء نشرها، لاسيما بعد تأكيدها في أكثر من مرة على التزامها باللباس المحتشم. وما زاد من حيرة الجمهور، أن الصورة نشرتها صفحة عبر موقع “فيسبوك” تحمل اسم الفنانة المصرية، وتحظى بمتابعة عشرات الآلاف وترتبط بحساب النجمة الرسمي على إنستغرام، لكنها غير موثقة بالعلامة الزرقاء التي تدل أن الحساب تم التحقق من هوية صاحبه.

أكمل القراءة »

شرطة أبوظبي تحمي العمال من الشمس

أطلقت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي مبادرة إنسانية مجتمعية بعنوان «نخفف عليهم»، تضمنت توزيع دورية السعادة مظلات شمسية لأفراد المجتمع لحمايتهم من حرارة الشمس، خصوصاً الذين لا يملكون سيارات خاصة، والفئات المساعدة والعمال والمزارعين، وكذلك توزيع عبوات مياه باردة، وذلك لتعزيز دور شرطة أبوظبي المجتمعي، وحرصها على سلامة ووقائية كل أفراد المجتمع.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.