أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 15 أغسطس 2021

أنباء عن تولي وزير الداخلية السابق علي أحمد جلالي الإدارة الانتقالية في أفغانستان

بدأت حركة طالبان باقتحام كابل من جميع الجهات، وسط أجواء هلع في العاصمة الأفغانية، وفي الأثناء أعلن قيادي في طالبان أن الحركة أمرت المقاتلين بالإحجام عن العنف في كابل والسماح بالعبور الآمن لأي شخص يختار الخروج، بينما طالبت الحركة النساء التوجه لأماكن آمنة.

أكمل القراءة »

بركة مياه لأسماك الزينة تودي بحياة عاملين في إحدى الفلل السكنية بدبي

كشف الرائد خبير الدكتور المهندس محمد علي القاسم، رئيس قسم الهندسة الجنائية في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، عن وفاة شخصين من الجنسية الآسيوية بعد تعرضهما لصعق كهربائي أثناء قيامهما بأعمال تنظيف وصيانة بركة مياه خاصة بأسماك الزينة، عازياً السبب في ذلك لسوء تمديدات الأسلاك الكهربائية وعدم الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة، إلى جانب عدم حصول الشركة على رخصة لممارسة هذه الأعمال.

أكمل القراءة »

“كهربا” يهرب من نار موسيماني إلى جنة الخليج

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم الشهير بـ "كهربا"، طلب من وكيله أحمد يحي البحث عن فرصة احتراف في احدى الدوريات الخليجية، بعدما قرر الرحيل عن النادي في الموسم الجديد، لقناعته بأن فرص ظهوره مع النادي قد أصبحت صعبة في ظل عدم قناعة المدرب الجنوب إفريقي موسيماني بمستواه، وقيامه بالتعاقد مع مواطنه بيرس تاو والذي يلعب في نفسه مركزه.

أكمل القراءة »

الإمارات تعتمد تقنية تكشف الإصابة بـ«كورونا» في بدايتها بنسبة 100%

أعلنت شركات إماراتية عزمها إدخال تقنية اختبار جديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) لدول الخليج والشرق الأوسط، تتميز بقدرتها على كشف الإصابة بالفيروس في بدايتها بنسبة 100%، وتكشف عن السلالة المتحورة للفيروس (دلتا) بنسبة 99.4%.

أكمل القراءة »

بدء تسجيل بيانات المسافرين القادمين إلى الدولة اليوم

دعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، المسافرين القادمين إلى الإمارات، إلى مراعاة التأكد من مطابقة شهادة التطعيم بمجموعة من الاشتراطات عند التسجيل في خدمة المسافرين، التي تدخل حيز التفعيل ابتداءً من اليوم.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.