أخبار عاجلة

أرشيف شهر: سبتمبر 2021

دبي تنظم أكبر معرض دولي للبتروكيماويات والبلاستيك نوفمبر المقبل

دبي. خالد زاهر تشهد دبي خلال نوفمبر خلال شهر نوفمبر المقبل تنظيم معرض (آراب بلاست) أكبر معرض للبلاستيك في الشرق الأوسط و شمال افريقيا بمشاركة خليجية وعربية وغربية واسعة. وقالت اللجنة المنظمة لمعرض الشرق الأوسط للبتروكيماويات والبلاستيك والتغليف وصناعة المطاط (آراب بلاست) إن الحدث يقام خلال الفترة من 15 الى …

أكمل القراءة »

حقيقة ضرب أبناء جورج وسوف منذر رياحنة في جرش.. الفنان الأردني يرد

بعد أن تداولت مواقع عدة، نبأ حدوث شجار بين الفنان منذر رياحنة وأبناء جورج وسوف، وضربهم له في كواليس مهرجان جرش، نفى النجم الأردني حدوث ذلك، مضيفاً أنه تشرف بتقديم حفل وسوف في مهرجان جرش، كما أن «سلطان الطرب» ضيف المهرجان وضيفه في الأردن.

أكمل القراءة »

جلسة مساج تكلف أوروبياً 50 ألف درهم

أيّدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 50 ألف درهم بحق عصابة تتكون من ستة أفارقة (رجلان وأربع نساء) استدرجوا مع آخرين هاربين شخصاً أوروبياً، عبر صفحة تحمل اسم وصورة فتاة أوروبية «مثيرة»، على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي.

أكمل القراءة »

مصر تستعد لفيضان لم يحدث منذ 100 عام

أعلنت وزارة الموارد المائية والري في مصر عن استعدادها لمختلف السيناريوهات المحتملة لفيضان نهر النيل، وذلك بعد تسجيل مناسيب المياه مستويات غير مسبوقة منذ أكثر من 100 عام في السودان.

أكمل القراءة »

إحراج مذيع مصري شهير على الهواء

انسحب رئيس نادي سموحة محمد فرج عامر، من برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" المصرية، بعد سلسلة من الأسئلة والشد والجذب مع مقدم البرنامج، الذي تفاجأ برد فعل رئيس النادي بطلبة ترك البرنامج بحجة أن الأسئلة موجهة والغرض منها هو تشويه صورته.

أكمل القراءة »

فريق طبي في دبي ينقذ طفلاً من بتر ساقين مشوهتين

تمكن فريق طبي في دبي من ترميم ساقي طفل، ولد بنقص في الأطراف نتيجة مرض نادر يصيب طفلاً من كل مليون مولود، إذ ولد الطفل التركي محمد صالح دميرزين في عام 2017، بساقين غير مكتملتين ومشوهتين، لانعدام (قصبة الظنبوب) في كلا الطرفين، وكان الحل الطبي إجراء بتر أجزاء من الطرفين.

أكمل القراءة »

السماح بعدم ارتداء الكمامة في بعض المواقع والمنشآت

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، عن السماح بعدم إلزامية ارتداء الكمامة في بعض الأماكن، مع التقيد بتطبيق مبدأ التباعد الجسدي بمسافة مترين.

أكمل القراءة »

برشلونة يرفض ضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو.. والفرعون المصري يرد بطريقته الخاصة

في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت تسريبات صحافية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني رفضت ضم نجم الكرة المصرية وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو فقط.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.