أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 15 سبتمبر 2021

أول تعليق لجورج قرداحي بعد تعيينه وزيرا للإعلام في لبنان

أكد وزير الإعلام اللبناني الجديد، جورج قرداحي، أنه لن يتحدث عن أي أمور تتعلق بمنصبه كوزير للإعلام، لحين مقابلة رئيس لبنان العماد ميشال عون، ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، واستلام مهام عمله بشكل رسمي.

أكمل القراءة »

دواء “سوتروفيماب” يثبت فعاليته في علاج المصابين بفيروس “كوفيد-19”

أكدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ريادتها في تقديم رعاية عالمية المستوى لأفراد المجتمع في جميع التخصصات الطبية، وخاصة مرضى فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" من خلال توفير أحدث العلاجات التي أسهمت بصورة بارزة في إرتفاع نسبة شفاء المصابين في الأشهر الأخيرة باستخدام دواء "سوتروفيماب" (Sotrovimab- VIR-7831)أحدث علاج مضاد للفيروس في العالم.

أكمل القراءة »

إنهاء خدمات المدير التنفيذي لـ”محمد بن راشد للإسكان”.. وندب بوشهاب مديراً

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكم إمارة دبي، المرسوم رقم (42) لسنة 2021 بإنهاء خدمات سامي عبدالله عبدالخالق قرقاش، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، على أن يُعمل بالمرسوم اعتباراً من اليوم الثلاثاء ويُنشر في الجريدة الرسمية.

أكمل القراءة »

أبل تكشف عن “آي فون 13”

كشفت شركة أبل مساء أمس، النقاب عن هاتفها الجديد (آي فون 13) ونسخة جديدة مصغرة من جهازها اللوحي (آيباد)، موسعة بذلك نطاق اتصالها بشبكات الجيل الخامس وعارضة رقائق أسرع وكاميرات أزهى صورة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.