أخبار عاجلة

أرشيف شهر: أكتوبر 2021

زوجة مليونير تهرب مع سائق توكتوك يصغرها بـ 13 عاماً ومعها 63 ألف دولار

في حالة غير عادية في ولاية ماديا براديش، هربت زوجة رجل مليونير مع سائق "توكتوك" أصغر منها 13 عامًا. وبحسب ما نشرته الصحافة الهندية، وقع الحادث في منطقة خجرانة بالمدينة، حيث تم الكشف عن الحادث بعد أن قدم زوج المرأة شكوى إلى مركز الشرطة بشأن اختفاء زوجته مع 4700000 روبية هندية (أي حوالي 63 ألف دولار أميركي).

أكمل القراءة »

ناصر القصبي ينتقد تصريحات جورج قرداحي «اللئيم تمردا»

انتقد الفنان السعودي ناصر القصبي، تصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، معتبرا أن ماقاله القرداحي مؤسف وصادم، وقال القصبي في تغريدة على حسابه في «تويتر»: «مؤسف ما قاله جورج قرداحي». وأضاف: «ما قاله ليس رأيا بل التفاف على موقف متعصب لزعران إيران ونكران لأيادي كريمة مدت له….اللئيم تمردا».

أكمل القراءة »

التسويق الهاتفي يطارد الأفراد نهاراً ويفزعهم فجراً

تصاعدت، أخيراً، شكاوى كثير من الأهالي، من زيادة المكالمات الهاتفية التسويقية، التي وصفوها بـ«المزعجة والمفزعة»، حيث عبّر عدد كبير من المواطنين والمقيمين في حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائهم الشديد من هذه المكالمات التي باتت تطاردهم في كل وقت، خصوصاً أن بعضهم أكد تلقيه مكالمات من مندوبي شركات تسويق عقاري ومالي أجنبية في منتصف الليل ووقت الفجر، من دون مراعاة لفروق التوقيت بين الدول، أو لعادات الأسر التي تحرص على النوم والاستيقاظ مبكراً.

أكمل القراءة »

كورونا يتسبب بإغلاق 20 ألف مطعم شعبي في الاردن

تكبد قطاع المطاعم الشعبية في الأردن، خسائر كبيرة بسبب جائحة«كورونا»، ما دفع الكثير من هذه المطاعم إلى الإغلاق. وبحسب إحصاءات صادرة عن نقابة أصحاب المطاعم والحلويات في الأردن، نشرها موقع «سكاي نيوز» فإن نحو 20 ألف مطعم اضطرت للإغلاق متأثرة بتداعيات كورونا عليهم.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يدخل مجال الاستثمار العقاري.. (شركة صلاح التجارية البريطانية)

كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية عن أحدث مشاريع محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي في مجال الاستثمار العقاري، حيث بدأ مشروعه الجديد مع بداية العام الحالي، ولها فرعين بمجال الاستثمار العقاري ومجال الاستثمار في الطوب وأدوات البناء وهي أحدث مشاريع النجم المصري في بريطانيا وحياته الخاصة بعيدا عن كرة القدم والنظرة المستقبلية للاعب

أكمل القراءة »

محمد بن راشد يزور الجناح التركي في “إكسبو 2020 دبي”

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الجناح التركي المشارك في إكسبو 2020 دبي، والذي يعرض مجموعة من المنتجات وجوانب من الطبيعة والثقافة التركية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.