أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 6 أكتوبر 2021

محمد صلاح يرافق ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان.. وليفربول يخالف القواعد من أجل “الفرعون المصري”

باتت أخبار نجم الكرة المصرية وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي محمد صلاح، تشغل الوسط الرياضي العالمي. إذ يترقب عشاق "الفرعون المصري" معرفة خطوته المقبلة، خاصة وأن الموسم المقبل هو الأخير له مع ليفربول، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023.

أكمل القراءة »

نور عمرو دياب تكشف تفاصيل علاقتها بوالدها: لم التق به منذ ما قبل كورونا ولا ينُفق علي.. شاهد الفيديو

ظهرت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة عمرو دياب، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وكشفت فيه الكثير من حياتها الشخصية، من خلال بعض استفسارات الجمهور لها. وتحدثت باللغة العربية، للمرة الأولى، على الرغم من أنها تفضل الحديث باللغة الإنجليزية.

أكمل القراءة »

“فيس بوك” تكشف المتسبب في قطع الاتصالات عالمياً

قالت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن الصيانة الروتينية لشبكة الشركة التي تربط مراكز البيانات الخاصة بها أدت إلى انهيار نظامها العالمي لأكثر من ست ساعات أمس الاثنين مما منع ملايين المستخدمين من الوصول إلى الشبكة.

أكمل القراءة »

محمد بن زايد: خرجنا من أزمة كورونا بخير وتعلمنا منها دروساً وتجارب عديدة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. أن الحياة في دولة الإمارات، بفضل من الله تعالى، بدأت في العودة إلى طبيعتها.. مضيفا سموه أن الوضع الصحي في الدولة آمن ومطمئن وخرجنا من جائحة " كوفيد ـ 19 " بخير وسلامة واستفدنا من هذا التحدي دروساً وتجارب عديدة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.