أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 11 أكتوبر 2021

أكثر من 411 ألف زيارة لإكسبو 2020 دبي في الأيام العشرة الأولى

سجل إكسبو 2020 دبي إقبالاً كبيراً في أعداد الزوار التي بلغت 411,768 ألف زيارة من حاملي التذاكر في الأيام العشرة الأولى من انطلاق أول إكسبو دولي يقام في بلد عربي والأول في من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

أكمل القراءة »

خالد الصاوي يظهر على كرسي متحرك

نشر الفنان خالد الصاوي صورة له على كرسي متحرك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار قلق جمهوره، وكتب الصاوي على الصورة: "ساعتين علي الكرسي ده.. يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف".

أكمل القراءة »

6 متطلبات للحصول على تأشيرة إقامة للمتقاعدين الأجانب في الدولة

حددت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ستة متطلبات للحصول على تأشيرة إقامة للمتقاعدين الأجانب في الدولة، ومدتها خمس سنوات، وهي إثبات وديعة مالية لا تقل عن مليون درهم أو ما يعادلها من العملات الأجنبية، وتعهد بنقل الوديعة المالية أو الاستثمار بقيمة الوديعة داخل الدولة، وكشف حساب آخر ستة أشهر، يتضمن إثبات الدخل السنوي الذي لا يقل عن 180 ألف درهم أو ما يعادلها من العملات الأجنبية، وشهادة الخبرة بما لا يقل عن 15 سنة، وصورة شخصية ملونة، وصورة جواز السفر.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.