أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 13 أكتوبر 2021

أسئلة الزوّار.. ما هي أفضل الأماكن للتخييم والتنزه في دبي؟

اختبر متعة التخييم في بحيرات القدرة، وقم بزيارة محمية «المرموم» الصحراوية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والحياة البرية. تضم المحمية أكثر من 200 نوع من الطيور، وتُعد من أجمل الأماكن المناسبة للتخييم في دبي، كما تضم لافتات توجيهية تساعدك على التخطيط لرحلتك. يمكنك ركوب الدراجات الهوائية على مسار القدرة للدراجات الهوائية، الذي يمتد على مسافة 86 كيلومتراً و50 كيلومتراً.

أكمل القراءة »

خالد بن محمد بن زايد يُطلق «صندوق أبوظبي للاكتتابات» بـ 5 مليارات درهم

بتوجيهات المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية، أطلق سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية «صندوق أبوظبي للاكتتابات»، في إطار جهود تعزيز المكانة الريادية لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

أكمل القراءة »

عاطل يخدع طالباً في دبي ويهدده بفيديوهات وصور مخلة

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس عاطل (خليجي) عام بتهمة تهديد طالباً في السابعة عشرة من عمره بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة له، استطاع الحصول عليها قبل نحو أربع أعوام بخداع الطفل واستدراجه وإقناعه بتصوير نفسه، بحسب إفادة المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة.

أكمل القراءة »

مصدر بـ”الطيران المدني” يعلق على واقعة رقص مضيفة مع محمد رمضان وعقوبتها

أثارت واقعة رقص الفنان محمد رمضان على متن إحدى الطائرات، وبصحبته فتاتين ترتديان أزياء رسمية تشبه أزياء الضيافة الجوية، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.