أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 9 نوفمبر 2021

تعرّف على أول حساب بنكي مستدام في الإمارات

أعلن بنك "ستاندرد تشارترد" اليوم، عن إطلاق أول حساب مستدام في دولة الإمارات، مشيرا إلى أن هذا المنتج المالي الجديد يقدم للشركات الكبرى في الدولة، فرصة المساهمة في التطوير المستدام في الوقت الذي تحافظ فيه على قدرتها للوصول إلى النقد لتلبية احتياجات إدارة السيولة الضرورية.

أكمل القراءة »

وفاة الفنان المصري أحمد خليل متأثرا بكورونا

توفي الفنان أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عامًا اليوم، بعد تدهور حالته الصحية مساء أمس ودخوله إلى أحد المستشفيات، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "إلا أنا" حدوتة "حكايتي مع الزمان".

أكمل القراءة »

بعد محمد رمضان.. الجمهور يطلق حملة «لا نريد تامر حسني في المغرب»

أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة وهاشتاغ جديد حمل عنوان «لا نريد تامر حسني في المغرب»، وذلك بعد أيام على اطلاق حملة مماثلة طالت الفنان محمد رمضان، وذلك ردا على ماتعرض له الفنان المغربي سعد لمجرد من حملة رفض مشابهة لمنع اقامة حفلات للاخير في مصر، او ظهوره في برامج فنية على التلفزيونات المصرية.

أكمل القراءة »

مجلس الوزراء يعتمد ترخيص اختبار تقنيات المركبات ذاتية القيادة في الإمارات من خلال مختبر التشريعات

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن دولة الإمارات مستمرة في تطوير المنظومة التشريعية والتنظيمية في مختلف القطاعات الحيوية، لتعزيز دولة الإمارات كمركز عالمي لتوظيف التكنولوجيا الحديثة في خدمة وتنمية المجتمع، وترسيخ إسهاماتها كأحد أكبر مختبرات التجارب الحكومية المستقبلية في العالم، وتوفير البيئة المناسبة لتطوير تقنيات المستقبل وتوظيفها لتسهيل ورفع جودة حياة الناس.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.