أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021

4 ملايين زائر.. إكسبو 2020 دبي يتخطى حدود الإبهار

تجاوز عدد زوار «إكسبو 2020 دبي»، حتى تاريخ 21 نوفمبر الجاري، حاجز الأربعة ملايين زائر، رحب بهم في موقعه المليء بالفعاليات والأنشطة والمغامرات الاستكشافية المذهلة، فيما ارتفع عدد الزيارات لمنصة «إكسبو» الافتراضية، التي تتيح للزوار من كل أنحاء العالم القيام بزيارات افتراضية للموقع، إلى 22 مليون زيارة خلال الفترة نفسها.

أكمل القراءة »

ساديو ماني يطلب مساواته مع محمد صلاح في الراتب.. وإلا سيرحل!

طلب اللاعب السنغالي ساديو ماني من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، مساوته بالنجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، من أجل الموافقة على تجديد عقده. وينتهي عقد ساديو ماني ومحمد صلاح في نفس التوقيت يونيو 2023.

أكمل القراءة »

فاكهة مذهلة تذيب دهون الجسم خلال فترة قليلة

تشتهر الدهون الحشوية بأنها محفوفة بالمخاطر لأنها تقع حول الجزء الأوسط من الجسم، وتلتف حول الأعضاء الحيوية، ولا غنى عن اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة لعكس الحالة. وقد تساعد إحدى الفاكهة الشعبية في إذابة تلك الدهون وتحقيق النتائج المرجوة في فترة زمنية أقصر، ألا وهي فاكهة التفاح.

أكمل القراءة »

مجموعة “السعودي الالماني” تجري 50 عملية عيون مجانا احتفاء بعام الـ50

دبي . خالد علي أعلن المستشفى السعودي الألماني بدبي اطلاق مبادرة إنسانية لاجراء 50 عملية جراحية مجانية لمرضى العيون غير القادرين بالدولة، تزامنا مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني ومرور 50 عاما على تأسيس الإتحاد. الدكتوره ريم عثمان وقالت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمستشفيات السعودي الألماني- الإمارات، إن المبادرة …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.