أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 22 ديسمبر 2021

الأميرة مريم.. استقبال مؤثر بالغناء والدموع في أول ظهور بعد تشويه وجهها.. شاهد الفيديو

بالأغنيات والدموع استقبل أساتذة وطلاب معهد الفنون الجميلة في جامعة الفلوجة بالعراق زميلتهم مريم الركابي الملقبة بـ«الأميرة مريم»، في لقاء مؤثر وحاشد داخل أروقة الجامعة بعد الحادثة الأليمة التي عاشتها.

أكمل القراءة »

تغريدة طارق ذياب تضاعف غضب التونسيين ضد حفيظ دراجي

ذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية أن التغريدة التي علق فيها المحلل التونسي الشهير، طارق ذياب على تغريدة سابقة لمعلق "بي إن سبورت" الجزائري حفيظ دراجي بعد تتويج "الخضر" بلقب كأس العرب، زادت من حالة الغضب والاستياء في صفوف جماهير تونسية، صبت جام غضبها على حفيظ الدراجي، متهمة إياه بإهانة الكرة التونسية، بعد أن نشر صورة لمجموعة لاعبين من المنتخب التونسي، وهم على الأرض، بينما لاعب الجزائر، واقفا، وعلق عليها دراجي "تحيا الجزائر.. محارب الصحراء مر من هنا".

أكمل القراءة »

“الشارقة للتعليم الخاص” تحدد 4 إجراءات لتطبيق نظام 3 أيام عطلة أسبوعية

حددت هيئة التعليم الخاص بالشارقة، أربعة إجراءات لآلية تطبيق نظام العطلة الأسبوعية للمدارس الخاصة في الإمارة، وأتاحت المجال لكل مدرسة لتحديد الإجراء المناسب لها لتطبقه.

أكمل القراءة »

أعراض متحور أوميكرون.. علامة تظهر عندما تكون نائماً

مع ارتفاع حالات الإصابة بمتحور أوميكرون لفيروس كورونا في بلدان عدة، وخاصة بريطانيا، كشف أطباء عن الأعراض الرئيسية التي يعاني منها المرضى الذين يصابون بالمتحور الجديد، ومنها علامة تظهر أثناء النوم، ألا وهي التعرق الليلي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.