أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 23 ديسمبر 2021

6 تجارب ترفيهية مذهلة يمكن الاستمتاع بها خلال دبي للتسوق

انطلقت الدورة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق في 15 ديسمبر 2021 وستستمر حتى 30 يناير 2022 مع باقة من عروض التسوّق المميزة، وجدول حافل بالفعاليات والأنشطة الترفيهية العالمية، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الجوائز الكبرى، والحفلات الموسيقية الرائعة، وتجارب الطعام الفريدة، والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

أكمل القراءة »

السعودية.. حادث معلمة القرآن الكريم تثير التعاطف واسم نسرين النوفل يتصدر «تريند تويتر»

تصدر هاشتاق نسرين النوفل «تريند تويتر» في السعودية خلال الساعات الماضية، والذي شارك فيه آلاف المواطنين والمواطنات والطالبات، الذين دعوا لها بالشفاء، بعد فقد طفلتيها في حادث مروري مروع، بسبب استهتار أحد قائدي المركبات وقيامه بالتفحيط، ما تسبب في وقوع المأساة.

أكمل القراءة »

العثور على جنين ديناصور في بيضة عمرها 70 مليون عام

عثر فريق من العلماء على جنين ديناصور داخل بيضة عمرها 70 مليون عام، وتم العثور على الجنين الذي يحمل اسم "بيبي يينغليانغ"، داخل صخور "هيكو" ذات التكوين الطباشيري، في مدينة "غانزو" في مقاطعة "يانغتسي" الصينية.

أكمل القراءة »

الإمارات تعلِق دخول القادمين من كينيا وتنزانيا وأثيوبيا ونيجيريا وتشدد قيود السفر على عدد من الدول

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني عن تعليق دخول المسافرين القادمين من كينيا، تنزانيا، أثيوبيا، نيجيريا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها، اعتباراً من يوم السبت الموافق 25 ديسمبرالجاري الساعة 7:30 مساءً.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.