أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 27 ديسمبر 2021

السعودية.. إجراءات جديدة بشأن دخول المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي اعتبارا من فبراير

أكد المتحدث باسم وزارة التجارة السعودية، عبد الرحمن الحسين، أمس الأحد، أنه سيتم اشتراط الحصول على "الجرعة التنشيطية من لقاحات كورونا لدخول المنشآت التجارية والأسواق والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي اعتبارا من الأول من فبراير المقبل".

أكمل القراءة »

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة نجلاء فتحي في عيد ميلادها الـ70

انتشرت صورة للفنانة المصرية نجلاء فتحي على وسائل التواصل الاجتماعي، بمناسبة عيد ميلادها الـ70 الذي وافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في أحدث ظهور لها، بعد غياب سنوات طويلة منذ اعتزالها العمل الفني.

أكمل القراءة »

“محمد صلاح أولاً”.. ليفربول يعلنها صراحة في وجه ماني

وجه نادي ليفربول رسالة قوية للاعبه السنغالي ساديو ماني بعدما قرر تأجيل البحث في مفاوضات تجديد عقده لحين التعرف أكثر على موقف نجمه الأول المصري محمد صلاح الذي لا يزال عقده الشغل الشاغل لإدارة وجماهير النادي خصوصاً أن أندية كثيرة تتربص للانقضاض على طاولة المفاوضات، والحصول على خدمات "الفرعون" المرشح فوق العادة للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في الموسم الحالي حال استمر عطاءه الكروي بالمعدل نفسه.

أكمل القراءة »

تقليص نسبة الطاقة الاستيعابية للأعراس والعزاء والمناسبات العائلية في أبوظبي

حدثت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي شروط إقامة المناسبات المجتمعية في الأماكن المغلقة والمفتوحة، اعتباراً من 27 ديسمبر 2021، وذلك تعزيزاً للإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على الصحة العامة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.