أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 29 ديسمبر 2021

مصر.. تحقيقات مصنع «جبن الطلاء» تكشف عن مفاجأة غير متوقعة

أصدرت الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر بيانا وزعته على وسائل الإعلام المحلية، بشأن ما تردد عن واقعة إغلاق مصنع لتصنيع الجبن بمركز تلا محافظة المنوفية مستخدما مواد الطلاء، حيث كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل.

أكمل القراءة »

أعراض ارتفاع الكوليسترول.. علامة تحذير كريهة الرائحة

لا تظهر أعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم بشكل يمكن للشخص العادي ملاحظته، ولكن المستويات المرتفعة باستمرار يمكن أن تؤدي إلى تغيرات جسدية مقلقة، فإذا كانت مستويات الكوليسترول لديك مرتفعة وتقيد تدفق الدم إلى ساقيك، فقد تظهر أعراض كريهة الرائحة.

أكمل القراءة »

تفاصيل العثور على جثة ابنة ملحن خليجي داخل شقتها في مصر

ابوظبي _ ماي مول كشفت التحريات الامنية في مصر، عن تفاصيل العثور على جثة ابنة ملحن خليجي شهير متوفاة داخل شقة بالتجمع الخامس، بعد جدل واسع وتساؤلات عنها، لافتة إلى سبب الوفاة.  أشارت التحريات التي تداولتها عدد من الصحف المحلية، إلى أن الجثة تعود للفنانة السعودية، أريج عبد الله (24 …

أكمل القراءة »

“طرق دبي” تعلن مواعيد خدماتها خلال ليلة وعطلة رأس السنة الميلادية

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن مواعيد العمل في خدماتها كافة خلال ليلة وعطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022. وتشمل خدمات الهيئة مراكز مزوّدي الخدمة (الفحص الفني)، مراكز إسعاد المتعاملين، ومواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، وحافلات المواصلات العامة، مترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات، وفحص وتسجيل المركبات. كما تؤكد الهيئة على الجمهور ضرورة التقيّد بالإجراءات الاحترازية وضرورة الالتزام بارتداء الكمامات طوال استخدام وسائل النقل الجماعي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.