أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 4 يناير 2022

دواء “غير متوقع” ينقذ مصابة بكورونا بعدما كانت على وشك الموت.. فيديو

في واقعة استثنائية، تتعافى ممرضة بريطانية تدريجيا بعدما تناولت جرعة "فياغرا" أنقذت حياتها بعد أن أصيبت بفيروس كورونا المستجد وكانت على وشك الوفاة، لدرجة أن المستشفى الذي تعالج به استدعى والديها لتوديعها.

أكمل القراءة »

بدون زوجته ميغان ماركل.. الأمير هاري تواصل مع جدته للعودة مرة أخرى لحياته الملكية

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن الأمير هاري، يرغب بالعودة مرة أخرى لحياته الملكية، فقد تواصل مع جدته الملكة إليزابيث الثانية، وطلب منها السماح له بالحضور إلى بريطانيا، للمشاركة في الاحتفالات التاريخية بمناسبة اليوبيل البلاتيني لوجودها على العرش.

أكمل القراءة »

تصرف غريب من محمد صلاح أثناء توجهه إلى مصر

جمع النجم المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ما يقارب من 2 مليون إعجاب على صورة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، أثناء توجهه إلى مصر للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري لخوض مباريات أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عندما تعمد التصوير مبتسماً مع رفيقه بالملاعب الإنجليزية محمود حسن تريزيجيه، الذي كان نائماً ثم قام بنشر الصور مباشرة من الطائرة، في مشهد عفوي لاقى إعجاب وتعليق الكثيرين من لاعبي كرة القدم أيضاً على الصورة.

أكمل القراءة »

بالفيديو.. محمد بن راشد يطلق أكبر مشروع حضاري عربي للبحث عن نوابغ العرب

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مبادرة "نوابغ العرب"، أكبر حراك عربي يقوده متحف المستقبل، المعلم العالمي الجديد في دولة الإمارات للإشراف على النوابغ المتميزين من أصحاب المواهب الاستثنائية من العلماء والمفكرين والمخترعين والمبتكرين المتميزين والمبدعين العرب في شتى المجالات، ورعايتهم وتمكينهم وتطوير أفكارهم بالتعاون مع أفضل الشركاء العالميين، لتعظيم أثرهم الإيجابي في المنطقة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.