أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 18 يناير 2022

السعودية تدين الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مناطق ومنشآت مدنية في الامارات

أدانت وزارة خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة بأشد وأقسى العبارات، الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مناطق ومنشآت مدنية في دولة الامارات ونتج عنه عدد من الوفيات والمصابين.

أكمل القراءة »

أخيرا واتساب يعمل بدون “إنترنت”

أتاح واتساب WhatsApp، بشكل رسمي واحدة من أبرز المزايا التي ينتظرها الملايين من عشاقه منذ فترة، وتسمح الميزة الجديدة للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت

أكمل القراءة »

أطباء مصر: وقف التحقيق مع الطبيب المتهم بقتل وائل الإبراشي

قال الأمين العام للنقابة العامة للأطباء في مصر، الدكتور أيمن سالم، إنه سيتم التحقيق اليوم الثلاثاء مع الدكتور خالد منتصر، طبيب الأمراض الجلدية عما تقدم به الدكتور شريف عباس، الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بشكوى ضده للتشهير به في واقعة وفاة الإبراشي.

أكمل القراءة »

محمد صلاح الخاسر الأكبر في حفل توزيع جوائز “فيفا”.. ضربتين في الرأس

صدم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا" المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي باستبعاده من قائمة أفضل تشكيلة في عام 2021 على الرغم من اختياره بين النجوم الثلاثة المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب "ذا بيست" إلى جانب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي "الفائز باللقب"، والأرجنتيني ليونيل ميسي "الوصيف"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم، الإثنين، في مدينة زيوريخ.

أكمل القراءة »

الخارجية الإماراتية تدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية في الدولة

أدان وزير خارجية دولة الإمارات استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق و منشآت مدنية على الأراضي الإماراتيه ، وأكد أن هذا الإستهداف الآثم لن يمر دون عقاب.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.