أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 3 فبراير 2022

شواغر في 6 تخصصات إدارية ومهنية بـ “الطاقة والبنية التحتية” بالإمارات

طرحت وزارة الطاقة والبنية التحتية بداية الشهر الجاري عدداً من الشواغر الوظيفية في 6 تخصصات إدارية ومهنية مختلفة، أولها وظيفة "تنفيذي تنسيق ومتابعة"، لحملة مؤهل بكالوريوس - إدارة الأعمال، دبلوم - إدارة الأعمال (خبرة 5 سنوات) سنوات، ثانوية عامة (خبرة 9 سنوات) سنوات، على أن يجيد المتقدم التحدث باللغتين العربية والإنجليزية، والثانية وظيفة "مدير مشاريع" بقسم إدارة طاقة المستقبل، لحملة مؤهل ماجستير - إدارة الأعمال (خبرة سنة) بكالوريوس - إدارة الأعمال (خبرة 4 سنوات)، دبلوم - إدارة الأعمال (خبرة 12 سنة).

أكمل القراءة »

تعرَّف على الدولة العربية التي تضم أهرامات أكثر من مصر !

حين تذكر كلمة "أهرامات" في أي مناسبة كانت، تتجه الأنظار غالبا نحو أهرامات الجيزة في مصر فيما تتجاهل الأغلبية أو ربما لا تعرف شيئاً عن الأهرامات النوبية الموجودة بحوض النيل ضمن ما يعرف تاريخيا ببلاد النوبة الواقعة بيومنا الحاضر شمالي السودان.

أكمل القراءة »

الصحة تعلن عن توفير تطعيم “فايزر” للأطفال من الفئة العمرية 5 إلى 11 عاماً

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالتعاون مع الجهات الصحية عن البدء بتقديم خدمة تطعيم لقاح "فايزر بايونتيك" للأطفال من الفئة العمرية 5 إلى 11 عاماً. ويعطى اللقاح على جرعتين بفاصل زمني 21 يوماً بين الجرعة الأولى والثانية. ويأتي هذا الإجراء ذلك في إطار خطة التعافي التي تنتهجها دولة الإمارات في مواجهة جائحة "كوفيد-19 "وتأكيدا ًعلى نهجها الاستباقي بالاهتمام بصحة وسلامة أفراد المجتمع.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.