أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 7 فبراير 2022

الأهلي والهلال يسعيان إلى تكرار إنجاز العين والرجاء بمونديال الأندية

تنطلق يوم غد " الثلاثاء " مباريات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية "الإمارات 2021" التي تستضيفها أبوظبي حيث يلتقي الأهلي المصري مع بالميراس البرازيلي غدا على استاد آل نهيان فيما يلتقي الهلال السعودي مع تشيلسي الإنجليزي، بعد غد الأربعاء، على استاد محمد بن زايد.

أكمل القراءة »

طالبة تبتكر طائرة «درون» مزودة بتقنية «البث الحي»

توصلت اليازي إسماعيل الحوسني من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية الصف 12، إلى ابتكار طائرة «درون»، صممت وطبعت بوساطة طابعة ثلاثية الأبعاد، عدا البطارية، وتم الانتهاء من النموذج الأول للطائرة وعرض المشروع على هامش منتدى القادة لأسبوع التعليم التقني والابتكار 2022.

أكمل القراءة »

حارس مصر أبوجبل.. من مطار القاهرة إلى منزل مرتضى منصور!

أكدت تقارير إعلامية في مصر أن إدارة نادي الزمالك تنتظر حارس مرماها الدولي محمد أبو جبل في مطار القاهرة فور عودته من الكاميرون بعد المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا أمام السنغال، وذلك لاصطحابه إلى بيت رئيس النادي مرتضى منصور لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أكمل القراءة »

60 شاغراً تدريبياً للكوادر المواطنة براتب حتى 10 آلاف درهم شهرياً

أعلن موقع «تم» الحكومي عن توافر 60 شاغراً لفرص تدريب من أجل توظيف الكوادر المواطنة، لدى برنامج «المدققين»، وهو برنامج احترافي متخصص في تطوير الكفاءات المواطنة في مهنة التدقيق والحسابات للتوظيف في شركات التدقيق الدولية العاملة في إمارة أبوظبي.

أكمل القراءة »

550 درهم كلفة تعديل وضعية التأشيرة دون مغادرة

أوضحت حكومة الإمارات الرقمية، أنه يتاح لحاملي كافة أنواع التأشيرات، تعديل وضعية إقامتهم في الدولة وتغييرها من إذن دخول للزيارة أو السياحة إلى تأشيرة إقامة، ويخضع ذلك إلى شروط معينة، بالإضافة إلى رسم مالي مقداره 550 درهم كبدل مغادرة، وذلك بموجب القرار الوزاري رقم 377 لعام 2014.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.