أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 9 فبراير 2022

الكويت تستضيف الأولمبياد الخليجي في مايو بمشاركة نسائية

كشف حسين المسلم أمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية مدير دورة الألعاب الأولمبية الخليجية الثالثة، عن موافقة دول مجلس التعاون الخليجي بالمشاركة في النسخة الثالثة التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 15 إلى 31 مايو المقبل على أن يكون حفل الافتتاح الرسمي في 22 مايو، بعد اجتماع رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم أخيراً عن بعد.

أكمل القراءة »

محمد بن راشد: طموحات شعبنا وصلت لآفاق جديدة بعد وصول مسبار الأمل لكوكب المريخ

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن طموحات شعب الإمارات وصلت لآفاق جديدة بعد وصول مسبار الأمل لكوكب المريخ ، مشيراً سموه إلى أن الشباب العربي الإماراتي تمكن من تحطيم حواجز وهمية بأننا لا نستطيع أن ننافس العالم في الفضاء.

أكمل القراءة »

علاقة آثمة وزواج إجباري.. التفاصيل الكاملة ل”مذبحة الزمالك” في مصر

أثارت واقعة المذبحة الأسرية بالزمالك، حالة من الحزن الشديد بين شوارع الحي الهادئ في مصر، وتناثرت الأقاويل والروايات على ألسنة الكثيرين من وقت وقوع الجريمة، لغموض بعض تفاصيل الحادث البشع.

أكمل القراءة »

دور الأجهزة “الشبيهة بالرادارت” في شوارع دبي

تنتشر في إمارة دبي أجهزة مستطيلة الشكل تشبه الرادارات، وتتواجد عادة في مداخل ومخارج الإمارة وفي المناطق الحيوية، عن دور هذه الأجهزة مشيرين إلى أن كثيراً من السائقين يبطئون عند المررو بموازاتها ظناً منهم أنها رادارات تعمل دون فلاش.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.