أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 23 فبراير 2022

مجموعة (في بي اس) الصحية بالإمارات تدرس طرح أسهم للاكتتاب في أبو ظبي

أبو ظبي. خالد علي تدرس مجموعة  “في بي اس” للرعاية الصحية، أحد أكبر مجموعات خدمات الرعاية الصحية المتكاملة بالإمارات والشرق الأوسط، طرح أسهم للاكتتاب العام في أبو ظبي، ودعت عدداً محدداً من البنوك لتقديم عروض في هذا الصدد، وفقا لما أكدته مصادر بالمجموعة. وقالت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن …

أكمل القراءة »

المؤبد لرجل وامرأة أرغما فتاتين على ممارسة الرذيلة

حاولت فتاتان آسيويتان الهرب من شقة بالطابق الثاني بإحدى البنايات بمنطقة النعيمية عن طريق ربط الشراشف والنزول بها، الأولى سقطت على الأرض وأصيبت بكسر في الحوض ونزفت دماء كثيرة والثانية سقطت على شرفة في الطابق الأول ، وأصيبت بجروح طفيفة واستيقظ أصحاب الشقة، وقاموا بالاتصال بالشرطة، وتم إسعافهما ونقلهما إلى المستشفى كما تم ضبط المتهمين.

أكمل القراءة »

حذف أغنيات وألبومات عمرو دياب من قناته على “يوتيوب” والمنصات العالمية

تفاجأ جمهور الفنان المصري عمرو دياب باختفاء أغنياته وألبوماته من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب ومن منصة أنغامي ومنصة تيدال السمعية، وذلك كما ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية.

أكمل القراءة »

تبدأ من مصر والسعودية.. لجان كويتية لفحص DNA من يدعي انه كويتي

كشفت مصادر أمنية أن مصر والسعودية تمثلان أول وجهتين للجان المشتركة التي شكلتها وزارة الداخلية، أخيرا، من ضباط وفنيين بالإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر والإدارة العامة للأدلة الجنائية، للتحقيق وتحديد الهوية الكويتية لأشخاص مولودين وموجودين خارج الكويت، ويدعون أنهم كويتيون، باستخدام فحص DNA.

أكمل القراءة »

سرعة تصرف سائق ينقذ طلاب من احتراق حافلتهم المدرسية بالشارقة.. شاهد الفيديو

تمكن سائق حافلة مدرسية من إخلاء طلبة في الوقت المناسب بمساعدة المارة إثر اندلاع النيران في الحافلة المدرسية بشكل مفاجئ واحتراقها بشكل كامل على شارع الخان في إمارة الشارقة أثناء عودة الطلبة إلى منازلهم.

أكمل القراءة »

“صحة دبي” تستهدف توصيل الأدوية للمرضى في منازلهم بنسبة 100% خلال عامين

أفاد مدير إدارة الصيدلة والخدمات الدوائية في هيئة الصحة بدبي، رئيس مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا الطبية (دوفات2022)، الدكتور علي السيد أن الهيئة تستهدف توصيل الأدوية للمرضى في منازلهم بنسبة 100% خلال عامين من هلا مبادرة "دوائي" وكشف عن إدخال الهيئة 250 صنفا دوائيا جديدا منذ بداية العام الماضي وحتى الآن، من أبرزها أدوية بيولوجية ونفسية وجينية، لعلاجات مختلف الأمراض كالأمراض الجلدية والعصبية والأمراض الجينية المختلفة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.