أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 8 مارس 2022

مؤتمر”الجروح” بأبوظبي ينصح بـ”الديرماسين” للوقاية من بتر القدم السكري

حذر أطباء ومتخصصون من تزايد حالات بتر القدم السكري عالميا، والتي تقدر بعشرات الحالات كل دقيقة، مؤكدين أنه يمكن تفادي بتر القدم السكري، من خلال تدريب المتخصصين والاعتماد على التقنيات والمطهرات المبتكرة.وأوضحوا خلال المؤتمر الدولي للعناية بالجروح بأبوظبي أن السبب في تزايد حالات البتر هو اهمال تقرحات القدم، وغياب التوعية …

أكمل القراءة »

ميسي في “سانتياغو برنابيو”.. لفوز تاريخي والتلويح بقميص جديد

شكّل الأرجنتيني ليونيل ميسي في غضون 16 موسماً مع برشلونة الاسباني، المنافس الأشد فتكاً بريال مدريد وأكثر لاعب خطورة وطأت قدماه ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي سيكون على موعد جديد مع "البرغوث" الأربعاء، وذلك عندما يحلّ فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي ضيفاً في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

أفاعٍ وأصوات جن وكسور ونزيف.. قصة معاناة سعودي لمدة 30 ساعة في عمق 120 متراً

كشف شاب سعودي عن تفاصيل سقوطه بسيارته في إحدى عيون محافظة الأفلاج ليلاً، وتعرُّضه لإصابات وكسور مضاعفة، ونزيف في الرأس، وبقائه داخل العين التي يبلغ عمقها نحو 120 مترًا لمدة 30 ساعة متواصلة دون إنقاذ.

أكمل القراءة »

محمد بن راشد: ألم يحن للعرب أن يتقاربوا ويتعاونوا ويتفقوا

ال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عبر حساب سموه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر، "علمتني الحياة أن العالم يمر بمتغيرات كبيرة .. وموازين جديدة .. وتحالفات صعبة..لن تكون الغلبة في النهاية إلا للأمم القوية الغنية المتقدمة .. ألم يحن للعرب أن يتقاربوا .. ويتعاونوا.. ويتفقوا ..حتى يكون لهم وزن .. ورأي .. ومكانة في التاريخ الجديد الذي يُصنع الآن".

أكمل القراءة »

عامل نظافة في فندق يختلي بطفلة ويهتك عرضها

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام عامل نظافة في فندق، وإدارة الفندق، أن يؤديا مبلغ 50 ألف درهم إلى ولي أمر طفلة، تعويضاً عن الأضرار المادية والنفسية التي أصابت الطفلة، جراء قيام العامل بهتك عرضها خلال وجودها في غرفة الفندق بمفردها.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.