أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 10 مارس 2022

238 جهة عمل تطرح وظائف وفرص تدريب للمواطنين على «نافس»

كشف إحصاء حول مدى تفاعل المؤسسات والمنشآت التابعة للقطاع الخاص مع البرنامج والمنصة الحكومية الاتحادية «نافس» لرفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة وتمكينهم لشغل الوظائف في هذا القطاع بالدولة خلال السنوات الخمس المقبلة، أن إجمالي عدد الشركات المسجلة لدى المنصة التوظيفية الحكومية كشركاء، بلغ 238 جهة عمل تطرح آلاف الوظائف والفرص التدريبية المخصصة للكوادر المواطنة.

أكمل القراءة »

تيس بـ 19 ألف درهم يقود شخصين للمحكمة

قاد خلاف وقع بين شخصين خليجيين على تيس (فحل) بلغت قيمته 19 ألف درهم إلى المحكمة بعدما رفض المدعى عليه تسليم قيمة الفحل للمدعي بعد شرائه، وقضت محكمة مدني جزئي رأس الخيمة بإلزام المدعى عليه بأن يؤدي للمدعي 19 ألف درهم مع الفائدة القانونية السنوية وقدرها 6% من تاريخ صدور الحكم حتى تمام السداد، وألزمته بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

أكمل القراءة »

محمد بن راشد يعلن عن مبادرة المليار وجبة.. “لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع”

أعلن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، عن مبادرة المليار وجبة للفقراء والمحتاجين حول العالم، تنطلق مع بداية شهر رمضان، وتستمر للسنوات القادمة حتى تحقيق الهدف.

أكمل القراءة »

محمد النحاس: مختبرات “مينا لابز”ترفع طاقتها لاكثر من 100 الف فحص يوميا

دبي. خالد علي أكد مشاركون في منتدى دبي الصحي الرابع أن المنتدى شكل منصة رائدة لتسليط الضوء على مساهمة القطاع الطبي الخاص في دعم جهود الدولة لمواجهة جائحة (كوفيد-19)، والسيطرة على الأمراض خصوصا المزمنة منها. وقال الدكتور محمد النحاس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمختبرات “مينا لابز” بدبي، يسهم المنتدى …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.