أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 21 مارس 2022

دبي تشهد إنجازاً طبياً كبيراً باستئصال أكبر ورم عضلي يزن 4.4 كيلوغرامات

شهدت إمارة دبي تحقيق إنجاز طبي كبير يعد الأول والأهم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث نجح الفريق الطبي لمستشفى التداوي التخصصي، في استئصال ورم عضلي ضخم تحت السطح الخارجي لرحم مريضة تبلغ من العمر 40 عاماً، بلغ وزنه 4.4 كيلوغرامات، بطول 29 سنتيمتراً، وهو من أكبر الأورام المسجلة التي تصيب منطقة الرحم، إضافة إلى ورم عضلي آخر داخل الرحم بطول 5 سنتيمترات، حيث تمكن الأطباء من الحفاظ على الرحم سليماً تماماً لتأكيد فرص المريضة التي لم يسبق لها الزواج في الحمل والإنجاب وتكوين أسرة.

أكمل القراءة »

عرض “مسيء” من برشلونة لمحمد صلاح.. وليفربول يرغب في بيعه

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية المقربة من نادي برشلونة الإسباني عن تفاصيل جديدة حول رغبة النادي الكاتالوني في التعاقد مع النجم وهداف ليفربول، المصري محمد صلاح. وتبين أن مسؤولي برشلونة باتوا مهتمين أكثر في ضم محمد صلاح باعتباره "صفقة أرخص من النرويجي هالاند" حسب وسائل إعلام كاتالونية.

أكمل القراءة »

مدينة إماراتية ستصوم قبل العاصمة أبو ظبي بـ 8 دقائق وأخرى بعدها بـ 12 دقيقة !

قال إبراهيم الجروان، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك، أن "مدينة خورفكان - وتحديدا عند جزيرة القرش قرب ميناء خورفكان وهو أقصى موقع شرقي بالدولة - ستسبق العاصمة أبو ظبي في موعد بدء الصيام والإفطار بقرابة 8 دقائق قبلها.. فيما ستتأخر الغويفات والسلع، وهي أقصى موقع غربي الدولة، عن العاصمة بقرابة 12 دقيقة في موعدي الصيام والإفطار ، وبذلك يكون فارق التوقيت في الموعد 20 دقيقة تتقدم فيها خورفكان عن الغويفات في بداية الصيام فجرا وعند الإفطار مع الغروب".

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.