أخبار عاجلة

أرشيف شهر: أبريل 2022

الفلك الدولي.. الاثنين أول أيام عيد الفطر في 21 دولة عربية.. ودولة واحدة الثلاثاء

توقع مركز الفلك الدولي أن يكون الاثنين المقبل 2 مايو أول أيام عيد الفطر المبارك في 21 دولة عربية، فيما يحتمل، أن يكون العيد يوم الثلاثاء في دولة عربية واحدة فقط، وذلك وفقاً للحسابات الفلكية، مشيراً إلى أن رؤية الهلال لن تكون ممكنة يوم السبت 30 إبريل فيما سيكون رؤيته يوم الأحد ممكنة بالتلسكوب بالإضافة إلى إمكانية رؤية الهلال في بعض المناطق بالعين المجردة.

أكمل القراءة »

فندق “شاطئ الراحة” بأبوظبي يستقبل زواره بـ”بوفيه فاخر” في عيد الفطر

أبوظبي. أحمد يوسف  أعلن فندق شاطئ الراحة في أبوظبي، إستعداده لاستقبال ضيوفه وزواره في عيد الفطر المبارك، بمجموعة من الخدمات الفندقية المتميزة والخيارات الترفيهية التي تشمل خدمات الشاطئ والسباحة وحمامات السباحة، إضافة الى خدمات النادي الصحي والجاكوزي، والغرف الفندقية الفاخرة. كما أعلن عن تقديم (وجبة برانش) في عيد الفطر بمطعم …

أكمل القراءة »

ميدو يحسم الجدل حول إعادة مباراة مصر والسنغال

تحدث الإعلامي والنجم المصري السابق أحمد حسام ميدو عن إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال، في جولة الحسم من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، مشددا على عدم وجود أي مؤشرات بشأن هذا الأمر وعدم التلاعب بمشاعر الجماهير.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.