أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الجمعة , 1 أبريل 2022

“رمضان في دبي”.. فاعليات وعروض وأسواق ليلية في جميع أنحاء المدينة

ستوفر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال شهر رمضان المبارك، مجموعة من الفعاليات والتجارب الثقافية في جميع أنحاء المدينة ضمن حملة "رمضان في دبي"، والتي تنطلق بهدف تقديم العديد من الأنشطة المجتمعية، والمبادرات الخيرية، والعروض الترويجية في المطاعم والخيم الرمضانية، فضلاً عن العروض الترويجية الخاصة في أكبر المتاجر لأشهر العلامات التجارية العالمية في دبي، وكذلك باقات الفنادق والوجهات الترفيهية الرائعة.

أكمل القراءة »

5 فئات وظيفية مُستثناة من الحد الأقصى لساعات العمل

أكّدت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن المرسوم بقانون اتحادي رقم (33) لسنة 2021 في شأن تنظيم علاقات العمل، حدّد خمس فئات يجوز استثناؤها من الأحكام المتعلقة بالحد الأقصى لساعات العمل في القطاع الخاص، والتي لا تزيد على ثماني ساعات عمل يومياً، وبما لا يتجاوز 48 ساعة في الأسبوع، مع تخفيض ساعات العمل العادية ساعتين خلال شهر رمضان المبارك.

أكمل القراءة »

تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال.. تفاصيل صادمة عن محمد صلاح ومصير كيروش!

كشفت رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام أن جلسة تجمعه مع السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، لبحث إعادة مباراة المنتخب المصري مع السنغالي في تصفيات كأس العالم "قطر 2022" التي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح في داكار وسط أجواء رعب شهدتها المواجهة من قبل الجماهير السنغالية التي رمت الحجارة وزجاجات المياه على الملعب و"الفراعنة" وهاجمت محمد صلاح بلافتات وهتافات عنصرية.

أكمل القراءة »

الإمارات تتم كافة الاستعدادات لاستقبال رمضان المبارك

تتحرى الإمارات، اليوم، رؤية هلال شهر رمضان المبارك بعد صلاة المغرب، وسط أجواء مفعمة بالفرحة والتفاؤل بعودة غالبية الأجواء الروحانية والمظاهر الاجتماعية التي تميز بها الشهر الفضيل بعد مجموعة الإنجازات التي حققتها الدولة في السيطرة على تداعيات كوفيد-19 والدخول في مرحلة التعافي التام من الجائحة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.