أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 10 أبريل 2022

مجالس عائلية وسط مدفع الإفطار والمسحراتي في القرية العالمية

نجحت القرية العالمية في جذب أعداد كبيرة من الزائرين، من خلال برامج وفعاليات رمضانية مميزة، قدمت لهم تجربة فريدة مملوءة بالإثارة والروحانيات، حيث مكنتهم من قضاء أوقاتهم في أجواء خاصة تضم مجالس عائلية وسط مدفع الإفطار والمسحراتي والعروض الفنية الرمضانية.

أكمل القراءة »

السعودية: الحصة الأكبر لهذا العام للحجاج القادمين من الخارج

قال وكيل وزارة الحج والعمرة السعودية المهندس هشام سعيد، إن الحصة الأكبر لحج هذا العام ستكون للحجاج القادمين من خارج المملكة ، مشيرا إلى أن توزيع حصص الحجاج بين الدول سيكون بنسبة واحد إلى ألف من عدد السكان .

أكمل القراءة »

شرطة دبي تلقي القبض على متسول بحوزته 40 ألف درهم

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على شخص متسول بحوزته 40 ألف درهم، ومبالغ نقدية بعملات عربية وأجنبية جمعها من التسول، وذلك في إطار حملة " التسول مفهوم خاطئ للتراحم"، التي أطلقتها شرطة دبي بالتعاون مع الشركاء قبيل شهر رمضان المبارك.

أكمل القراءة »

الامارات.. محمد بن زايد يحضر مأدبة إفطار أقامها ملك المغرب

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مأدبة إفطار أقامها في الرباط .. صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.