أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 11 أبريل 2022

فنادق في دبي تطرح عروضاً لتنشيط الطلب خلال رمضان

طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور بغرض تنشيط الطلب خلال الشهر الكريم. ومما لاشك أن هناك آثار إيجابية كبيرة على قطاع الضيافة والسياحة بفضل تخفيف قيود كوفيد 19. فسماح الحكومة للفنادق والمطاعم بالعمل بكامل طاقتها أدى إلى تحقيق تقدم كبير في الأعمال التجارية للشركات والفنادق من حيث زيادة الاقبال والتوسع في طرح العروض.

أكمل القراءة »

بولندا تتهم روسيا بالوقوف وراء مقتل رئيسها في حادث تحطم الطائرة 2010

اعتبر رئيس الحزب الحاكم في بولندا الأحد أن حادث تحطم الطائرة الذي أودى بحياة شقيقه التوأم ورئيس البلاد آنذاك ليخ كاتشينسكي في روسيا عام 2010 كان "هجوما" مدبرا، محملا المسؤولية لعناصر في بولندا وروسيا.

أكمل القراءة »

كاميرات مراقبة تكشف مفاجأة في مقتل كاهن الإسكندرية

عثرت جهات التحقيق المصرية على 3 كاميرات مراقبة مثبتة على ثلاث بوابات للشاطئ الذي حدثت واقعة مقتل كاهن الإسكندرية في محيطه، وتبين من الاطلاع عليها ومشاهدتها ظهور المجني عليه قبل وقوع الحادث بلحظات يتابع خروج مرافقيه من إحدى تلك البوابات، ثم ظهر المتهم يحمل كيسا بلاستيكيا يمر من بين المتواجدين متجها للمجني عليه.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

منح موقع "سوفا سكور" العالمي المهتم بالأرقام والإحصاءات، نجم ليفربول محمد صلاح، أعلى تقييم في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي التي أقيمت مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

أكمل القراءة »

الامارات.. ملصق إقامة الأجانب متاح إلكترونياً

أفادت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ أنها ستتوقف اعتباراً من اليوم عن إصدار قسيمة الإقامة للأجانب المقيمين في الدولة والاستعاضة ببطاقة الهوية الإماراتية الصادرة للأجنبي المقيم في الدولة بديلاً لإثبات إقامته.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.