أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 17 أبريل 2022

دبي تحيي ليالي رمضان بـ”أكبر جائزة للقران بالعالم” على مدار 25 عاما

دبي . شيماء يحيى (وكالة الأنباء الالمانية)كعادتها منذ 25 عاما، تحيي إمارة دبي بدولة الإمارات ليالي شهر رمضان بمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تعد أكبر مسابقة للقران الكريم في العالم من حيث التنظيم والجوائز والمنافسات.وتتميز المسابقة بانها تستقبل متنافسين من مختلف الدول، وبعض المشاركين من دول أوربية وآسيوية وأمريكية، …

أكمل القراءة »

عمرو أديب يعلق على فواتير السحور الخرافية: بياكلوا فول بالذهب وطعمية بالألماظ

علق الإعلامي المصري عمرو أديب، على الجدل المثار حول فواتير السحور الخرافية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بقوله : "هو حر، الشخص اللي بيتسحر بالمبلغ دا وفي المكان دا كان متوقع ايه ؟! هل جالته صدمة؟! هو عارف هو داخل فين وهيدفع كام وأكيد راح هناك قبل كده".

أكمل القراءة »

الإمارات الأولى عربياً في التصنيفات الائتمانية السيادية لـ 4 وكالات عالمية

تصدرت دولة الإمارات المركز الأول عربياً في التصنيفات الائتمانية السيادية لأربع من وكالات التصنيف الائتماني الرئيسة في العالم وهي (موديز وفيتش وكابيتال إنتليجينس وإي إتش إس)، لعام 2021، ما يعكس نجاعة رؤى وتوجهات الإمارات الاقتصادية وسياستها الاستشرافية الفاعلة التي انعكست على قوة واستقرار قطاعاتها الاقتصادية والائتمانية.

أكمل القراءة »

مركز النقل المتكامل يطور خدمة دفع رسوم “مواقف” ويوفرها عبر تطبيق “درب”

أعلن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي عن توفير خدمة رقمية جديدة "دفع رسوم مواقف" عبر تطبيق الهاتف الذكي "درب" والذي يتيح للمتعاملين استخدام الرصيد المالي المتوفر في محفظة درب الإلكترونية لدفع رسوم المواقف العامة للمركبات.

أكمل القراءة »

بالفيديو.. محمد بن راشد يتفقد السلع في جمعية الاتحاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهو يتفقد الأسعار وتوافر السلع الأساسية في جمعية الاتحاد التعاونية بدبي.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.