أخبار عاجلة

أرشيف شهر: مايو 2022

تصرف “غير رياضي” للاعب الأهلي بعد تتويج الوداد بطلاً لإفريقيا..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم الأهلي المصري عمرو السولية يظهر فيه بمشهد غير رياضي بعدما رمى ميداليته الفضية على الأرض عقب خسارة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، الإثنين، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أكمل القراءة »

فتاة تتنازل عن اتهام شاب بضربها مقابل 200 ألف درهم

تهرب شاب من سداد مبلغ 150 ألف درهم في ذمته لمصلحة فتاة اعتدى عليها بالضرب، ووعدها بأن يؤدي لها 200 ألف درهم مقابل تنازلها عن القضية الجزائية المرفوعة ضده، وسلمها 50 ألف درهم كدفعة أولى، وعقب تنازلها ماطل في سداد بقية المبلغ، فيما قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية بإلزام المدعى عليه بأن يؤدي للمدعية المبلغ المتبقي، إضافة إلى 10 آلاف درهم تعويضاً عن المماطلة في السداد.

أكمل القراءة »

12 ألف فرصة وظيفية للإماراتيين خلال العام الجاري

كشف الوكيل المساعد لتنمية الموارد البشرية الوطنية في وزارة الموارد البشرية والتوطين، أحمد آل ناصر، عن أن قرار توطين 2% بمنشآت القطاع الخاص التي توظف 50 عاملاً فأكثر، الذي أصدرته الحكومة أخيراً، سيخلق ما يقارب 12 ألف فرصة وظيفية للمواطنين، خلال العام الجاري.

أكمل القراءة »

زوجة موسيماني تظهر فى مدرجات مباراة الأهلي والوداد بنهائى أفريقيا

ظهرت مويرا زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى فى مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

أكمل القراءة »

توقعات الأبراج لمباراة الأهلي والوداد اليوم.. مفاجأة للسولية وصدمة للشناوي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اللقاء المرتقب، مساء اليوم، والذي يجمع بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يستعد كلا من الفريقين إلى خوض المباراة، باذلين قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، ومن المقرر أن تعقد المباراة في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

أكمل القراءة »

ملف تفاعلي.. خريطة انتشار جدري القرود حول العالم

مشاعر مضطربة وخوف وقلق، لدى الملايين حول العالم مع انتشار فيروس جدرى القرود فى عالم ما زال يداوى جراحه من جائحة كورونا التى لم تتنته آلامها بعد، حيث أبغت العديد من دول العالم عن انتشار لفيروس جدرى القرود الذى ظهر لأول مرة خارج أفريقيا بعد 52 عاما من اكتشاف أول إصابة بشرية بالمرض.

أكمل القراءة »

غسان عبود يرصد تحولات الواقع السوري في معرض أبوظبي للكتاب

 أبوظبي . أحمد فاضل وقع الكاتب السوري غسان عبود، كتابه الجديد (الحلم السوري وحلف الأقلّيات)، بمعرض أبوظبي للكتاب في دورته الـ31. والكتاب الصادر عن مجموعة أورينت الإعلامية، يقدّم تحليلا موسعا للواقع السوري بمختلف تشعّباته المحلية والإقليمية والدولية. ويتضمن الكتاب مجموعة من الاجابات عما يجري على الأرض السورية، ويرصد الكاتب السوري …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.