أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأحد , 1 مايو 2022

قنوات دبي للإعلام في العيد.. حافلة بالبرامج والنجوم

أعلن قطاع التلفزيون والإذاعة بمؤسسة دبي للإعلام عن جدول البث الخاص بعيد الفطر السعيد لقناتي دبي وسما دبي، والذي سيضم مجموعة منوّعة من البرامج والفقرات المميزة لتتناسب مع كل فئات المجتمع، بحيث تتضمن أجواء العيد في الإمارات.

أكمل القراءة »

الشيخ عبده الكومي نموذج مشرف من علماء الأزهر الشريف

تعلمنا في صغرنا أن الدين هو قوام الإنسان، فلا تستقيم حياة الفرد بلا دين، فكيف له أن يعيش وهو لا يعرف لماذا خُلق أو من خلقه؟ وكيف له أن يرى الصواب والخطأ إن لم يكن له معيار أخلاقيّ ومرجعية يعود لها في كل أموره حتى يحقق توازنا نفسيا يثبت قدميه في الحياة؟

أكمل القراءة »

دبي تمنح الإقامة الذهبية ومكرمة مالية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين ممن أكملوا 20 عاماً على رأس عملهم

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقبيل حلول عيد الفطر السعيد، أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بمنح الإقامة الذهبية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين ممن أكملوا ٢٠ عاماً على رأس عملهم، إضافة إلى مكرمة مالية، وذلك تقديراً لجهودهم في التعريف بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف ونشر قيم التسامح لاسيما خلال شهر رمضان الفضيل.

أكمل القراءة »

مسافر يترك حقيبة تحتوي على 70 ألف درهم بمطار دبي

لم يقلق المسافر البريطاني بيتر لاوسون على الإطلاق رغم اكتشافه أنه نسي حقيبة تحتوي على أغراض شخصية، ومبلغ 70 ألف درهم في مطار دبي الدولي في ظل شعوره المطلق بالأمان، وقناعته التامة بأنه سوف يسترد أغراضه المفقودة، ولم يفكر كثيراً وهو على متن رحلته الجوية متجها إلى وطنه، واكتفى برسالة الكترونية لمطار دبي الدولي، ليصله الرد في غضون ساعة، بأن حقيبته في الحفظ والصون.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.