أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 10 مايو 2022

مي عز الدين ترد على خبر خطوبتها من أحمد أبو هشيمة

في أول رد على خبر خطوبتها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين، عبر صفحتها مقطع فيديو جديدا، يتضمن عدة مشاهد من دورها في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في الماراثون الدرامي المنقضي، خلال شهر رمضان 2022 على مقطع غنائي لأغنية "وحدانية" للفنانة المصرية أنغام، في إشارة إلى أنها "وحدانية" وليست مرتبطة بأحد.

أكمل القراءة »

ناشر فيديو السعودي التائه: رد فعل السعوديين صدمني

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع في الساعات الماضية، مقطعاً مصوراً لشاب سعودي فقد كافة أوراقه الرسمية وأمواله في المغرب، قبل أن تعثر عليه السفارة السعودية في الرباط والتواصل معه لإعادته إلى المملكة.

أكمل القراءة »

مصر.. بلاغ للنائب العام لمحاكمة أحمد حلمي ومنع عرض فيلمه الجديد

تقدم محامي مصري، ببلاغ للنائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، ببلاغ يطالب فيه بوقف عرض فيلم "واحد تاني" للفنان المصري، أحمد حلمي، الذي يعرض في السينمات اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر المبارك.

أكمل القراءة »

المجلس الوطني يطلب إعداد كوادر متخصصة للعمل في الصحة النفسية

انتهى تقرير برلماني حول سياسة وزارة الصحة ووقاية المجتمع بشأن تعزيز الصحة النفسية في الدولة، إلى عدد من التوصيات التي تبناها المجلس الوطني الاتحادي، أخيراً، أهمها تعديل الرواتب والامتيازات الوظيفية للعاملين في المجال لجذب القوى العاملة المتخصصة وتحفيزها.

أكمل القراءة »

غلق مطعمين في أبوظبي.. أحدهما لا يقاوم “الحشرات” والآخر يقدم أغذية “بلا صلاحية”

أصدرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية قراراً بالإغلاق الإداري بحق منشأتي "مطعم باك" في مدينة زايد بمنطقة الظفرة والتي تحمل الرخصة التجارية رقم CN-1310623، و"مطعم الثناء" في مدينة العين والتي تحمل الرخصة التجارية رقم CN-1111776 وذلك لمخالفتهما القانون رقم (2) لسنة 2008 في شأن الغذاء بإمارة أبوظبي والتشريعات الصادرة بموجبه، وكذلك لخطورتها على الصحة العامة.

أكمل القراءة »

أبوظبي تستضيف مؤتمر عالميا لمواجهة الإدمان

الرياض/ أبوظبي – خالد علي تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، تنطلق غدا في أبوظبي أعمال مؤتمر الجمعية العالمية لأخصائيي علاج وتأهيل متعاطي المؤثرات العقلية، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي ينظمه المركز الوطني للتأهيل بالتعاون مع …

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.