أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الخميس , 19 مايو 2022

محمد النحاس: محمد بن زايد قائد استثنائي وهب نفسه لرفعة شعبه

دبي. أحمد الشريف قال رئيس مجلس إدارة مختبرات مينا لابز، محمد النحاس،  إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، قائد استثنائي، ومن خيرة رجال الوطن الأوفياء، الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الوطن ورفعة شعبه. وأضاف النحاس: سيمضي سموه بدولة الإمارات بثبات وقوة نحو المستقبل المشرق …

أكمل القراءة »

متحف المستقبل يطلق أجمل أعمال فنية في عالم الميتافيرس

دخل متحف المستقبل في شراكة استراتيجية مع منصة «باينانس إن إف تي»، المتخصصة في تداول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، بهدف إطلاق منتجات رقمية معتمدة على تقنية البلوك تشين؛ بحيث تشمل المرحلة الأولى من التعاون إنتاج وإطلاق «مجموعة الأعمال الفنية الأجمل في عالم الميتافيرس» بتقنية NFT.

أكمل القراءة »

سكان في «عجمان أب تاون» يشكون انقطاع الكهرباء

شكا سكان في عجمان انقطاع الكهرباء بشكل كامل على أبراج مدينة الإمارات، ومجمع «عجمان أب تاون»، منذ أربعة أيام، مؤكدين أن الشركة القائمة على إدارتها أوقفت توريد الديزل اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية، بداعي تعرضها لخسائر مادية وارتفاع أسعار الوقود، ما اضطر سكاناً متضررين إلى البقاء في الشوارع وداخل سياراتهم وفق ما ذكروا.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.