أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الثلاثاء , 31 مايو 2022

تصرف “غير رياضي” للاعب الأهلي بعد تتويج الوداد بطلاً لإفريقيا..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم الأهلي المصري عمرو السولية يظهر فيه بمشهد غير رياضي بعدما رمى ميداليته الفضية على الأرض عقب خسارة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، الإثنين، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أكمل القراءة »

فتاة تتنازل عن اتهام شاب بضربها مقابل 200 ألف درهم

تهرب شاب من سداد مبلغ 150 ألف درهم في ذمته لمصلحة فتاة اعتدى عليها بالضرب، ووعدها بأن يؤدي لها 200 ألف درهم مقابل تنازلها عن القضية الجزائية المرفوعة ضده، وسلمها 50 ألف درهم كدفعة أولى، وعقب تنازلها ماطل في سداد بقية المبلغ، فيما قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية بإلزام المدعى عليه بأن يؤدي للمدعية المبلغ المتبقي، إضافة إلى 10 آلاف درهم تعويضاً عن المماطلة في السداد.

أكمل القراءة »

12 ألف فرصة وظيفية للإماراتيين خلال العام الجاري

كشف الوكيل المساعد لتنمية الموارد البشرية الوطنية في وزارة الموارد البشرية والتوطين، أحمد آل ناصر، عن أن قرار توطين 2% بمنشآت القطاع الخاص التي توظف 50 عاملاً فأكثر، الذي أصدرته الحكومة أخيراً، سيخلق ما يقارب 12 ألف فرصة وظيفية للمواطنين، خلال العام الجاري.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.