أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الأربعاء , 1 يونيو 2022

شركة “ميناريني” للدواء تفتتح مكتبها الأقليمي بدبي لخدمة مرضى الأورام والسكري

المنامة. محسن السعيدي أعلنت شركة “ميناريني” الإيطالية لصناعة الأدوية افتتاح مقرها الإقليمي في مدينة دبي لخدمة المرضى بدول الخليج. وافتتح الدكتور أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لقطاع التنظيم الصحي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات، المقر الإقليمي للشركة في مجمع دبي للعلوم. وقالت الشركة: “يأتي افتتاح المكتب الجديد بدبي، ضمن خطة …

أكمل القراءة »

أعراض ارتفاع الكوليسترول في الدم .. احترسوا من الألم في ثلاث مناطق بالجسم

لا يظهر ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم عادة أعراضاً يمكن ملاحظتها بسهولة، ولكن قد تظهر علامات تحذيرية قد تشير إلى احتمالية أن الشخص يعاني من ارتفاع الكوليسترول ومنها الألم في ثلاث مناطق من الجسم هي الوركين والفخذين وعضلات الساق.

أكمل القراءة »

كشف أسباب حصول طبيب مصري على راتب 6000 دينار كويتي

نقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصادر صحية تفاصيل التعاقد مع طبيب مصري يعمل اختصاصي أشعة تداخلية في قسم التصوير الطبي بمستشفى العدان، سرّبت أوراق تعيينه على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن تقريراً مفصّلا أكد أن الطبيب صاحب تخصص نادر في الوطن العربي والشرق الأوسط.

أكمل القراءة »

رسالة «واتس أب» تكلف شاباً 35 ألف درهم

كلفت رسالة مسيئة أرسلها شاب إلى فتاة عبر «واتس أب»، مبلغ 35 ألف درهم، حيث تم معاقبته جزائياً على قيامه بسب المجني عليها بمبلغ 20 ألف درهم، فيما قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية بإلزامه بأن يؤدي للفتاة مبلغ 15 ألف درهم تعويضاً أدبياً.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.