أخبار عاجلة

أرشيف يوم: الإثنين , 20 يونيو 2022

قاتل “طالبة المنصورة” نشر صورًا مسيئة لها على “فيسبوك” بعدما رفضته

كشف صديق والد الطالبة نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها اليوم الإثنين، ذبحًا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية المصرية، تفاصيل جديدة حول الواقعة وعلاقة المجني عليها بالمتهم.

أكمل القراءة »

رسمياً: فصل الصيف يبدأ غداً في الدولة.. والطقس “حار”

أفاد المركز الوطني للأرصاد، بأن غداً الثلاثاء يشهد تعامداً ظاهرياً للشمس على مدار السرطان (23.27 درجة شمالا)، إيذاناً ببدء فصل الصيف، حيث تزداد متوسطات درجات الحرارة خلال شهر يونيو الجاري عن شهر مايو الماضي بمقدار درجتين إلى ثلاث درجات مئوية تقريباً.

أكمل القراءة »

شاب يستغل زميلته في العمل ويستولي على 8500 درهم

اقترض شاب 8500 درهم من زميلته في العمل، وتهرب من السداد، وقضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية بإلزام الشاب برد المبلغ.وتفصيلاً، أقامت فتاة دعوى، تطالب فيها زميلها في العمل برد 8500 درهم اقترضها منها، وإلزامه بأن يؤدي لها 2000 درهم تعويضاً، موضحة أنه مرّ بضائقة مالية، فقامت بإقراضه 8500 درهم، وذلك عبر تحويل بنكي.

أكمل القراءة »

   محمد بن راشد يعلن افتتاح “مدينة إكسبو دبي” مطلع أكتوبر المقبل

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، افتتاح "مدينة إكسبو دبي"، الوجهة الجديدة في إمارة دبي على خارطة الوجهات المثالية للإقامة والأعمال والتعليم وموطن الابتكار حول العالم، والنموذج الأحدث لمدن المستقبل، مطلع أكتوبر 2022 المقبل.

أكمل القراءة »

دراسة حكومية لرصد احتياجات سوق العمل المستقبلية

أكد وزير الموارد البشرية والتوطين، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور، أن الوزارة انتهت من إعداد دراسة شاملة لاحتياجات سوق العمل المستقبلية، بهدف دعم الشركاء وتوجيههم في مجال توظيف وتأهيل الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص، وذلك اعتماداً على مخرجات الدراسة، مشيراً إلى أن الدراسة توضح احتياجات الموارد البشرية المستقبلية من الكوادر الإماراتية، ومن الكفاءات والقدرات والمهارات التي تلبي حاجة العرض من الوظائف المهنية والتخصصية المقدمة من قبل منشآت القطاع الخاص.

أكمل القراءة »
Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.